☀ الفصل 60☀

3.3K 78 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

#بعد_مرور_تلات_أيام.....

في الفيلا لي كانت خاوية تملئات بناس...عائلة عصام من جيه و عائلة هاجر من جيه ...شي كيشوف فشي وشي ماحامل شي وقفات لالة الياقوت هازة خنافرها لسما...دازت قدام عائلة هاجر هزات حاتم من وسطهم...حاتم بي برائة شاف في جداتو و نطق بشوي ...

حاتم: جدة خليني نلعب مع اريج...

الياقوت ما عاجبها حال : لا حبيبي سير تلعب مع بنت عمتك أسماء ....

دور عينو في البنت لي كبر منو بعام ..خسر ملامحو ما عاجبو حال...

حاتم: لا غير خليني مع اريج زوينة حسن من نورة "بنت أسماء"

الياقوت شافت في عائلة هاجر منفخة ..وخا حاتم بغى يبقى مع اريج داتو لالة الياقوت حطاتو حداها..عطاتو الايباد ديالو يلعب فيه ..بقى مسكين غير كيدور فراسو و حيت مربيه عصام و زيد حشومي ما قدر يقول والو..بقى في البلاصة  حدا جداتو و كل مرة تمشي عينو لأريج لي كطلع و تهبط في الياقوت ....خنزرات فيها الياقوت...

الياقوت : شتك كتوزنيني بعينيك ياك لباس...

اريج فمها سخون ولي قلب جيهتها كتعطيه سم.. حلات فمها معولة على كارثة وهي تحط يدين سلوى على فمها سكتاتها مخرجة فيها عينيها ...بينما الكبيرة مولات العقل لي ناضت ....

حليمة: البنت مزال صغيرة ما دارت ليك والو كانت كتلعب هي  و ولد خالتها في امان الله تا تسلطتي عليهم.....

الياقوت : منين بسلامة ولد خالتها ..هدا ولد ولدي و انا أولى بيه ....

حليمة جمعات الوقفة : علاه ولدك بسلامة معامن ولدو....خنرات كثر ...شوفي الياقوت مشاكل ديال دراري يحلوها راسهم ما دخليش دري صغير في المعمعة الله يرحم والديك .....

الياقوت تا هي كثر من حليمة ..حطات يديها على صدرها : انا لي درتهاااا ...انا لي زوجت ولدي لبرهوشة ما تسوا ما تعلم كنت نصحابها نية ساعة صدقات لفعة تلوطات على فلوس ولدي بالخانزة لخرا ...

حليمة : بزااف عليك بنتي و لهلا يحيك تا تلاوط على فلوس ولدك راه كانت فدار باها ما ناقصها خير ...زدتو غير فقصتو ليا البنت تا وليت كل شهر تابعاها لكلينيكات كيف الحمقة.. .......

ناض صداع وقوى الغوات أسماء و راجلها يجرو الياقوت  و سمية هي وبابها و سلوى يجرو في حليمة ...كل وحدة كتخرج غير سم من فمها ..ما دارو بحساب هاجر لي طايحة في الفراش تلت يام و مزال ما ناضت ..ما دارو بوجه عصام لي مخطاش بلاصتو حدا هاجر ولو دقيقة وحدة ...رجال بشلاغمهم حشمو و العيالات ما بغاو يحشمو كل وحدة تقول هضرة ....

الياقوت ولات حمرة كتنهج : كتصحابي ولدي ايبقى يموت على بنتك والله تا نزوجو لالااها ما توصل ليها لا فزين ولا فتربية ..

حليمة جي تال المعاطية و توخر اللور : تا تكون بنتي شايطة عليا نخليها ترجع لراجل قد باها  ما هي قدو ما هو قدها ...والله لا خليتو يحلم بيها ولا يشم تا ريحتها خليها غير تفيق و طريق لي جمعاتنا تفارقنا ...

تا  واحد ما بغى ينزل لراس و حاتم لي وسطهم تخلع من هادشي لي قدامو اول مرة يسمع هاد صداع ...حط يدو صغيورين على ودنو مزير و الغوات عاد ما يزيد يعلى كثر..تخلع بزاف وهو يعطيها غير لبكى وفي فمو غير "ماما...بابا"...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن