🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑تحركات اقدام طفل داخل لفيلة كيجري و عنيه كيلمعو حولات تشدو الياقوت لكن تخطاها و طلع فدروج كينقز و صوت ضحكاتو مسموعة حامل بين يديه خمس ورود مختالفين الالوان باين من شكلهم انهم مقتاطفين من حديقة..... دخل لبيتو هو الاول حط شكارة فوق لبيرو صغير ديالو و دخل لدوش غسل يدو مزيان هو وجهو حيد حوايجو لي مسخين حطهم في شبكة لي فدوش و بدل حوايجو لبجامة زرقة ديال دار لبس كلاكيطة ديالو عاود هز لورد و خرج مبتاسم طالع لبيت عند باباه....
رغم انه فرحان و متشوق يشوف ماماه لي غابت عليه كثر من ثلات أسابيع الا ان العادة لي تربى عليها خلاتو ينضف نفسو هو الاول في الغرفة ديالو عاد يمشي يقابل ماماه و باباه ...دق بشوي فالباب عاد حل لباب دخل راسو هو الاول بان ليه عصام جالس فوق ناموسية عاطي راسو لجهة لأخرى.... حنحن بشوي تا دار عندو عصام ودار ليه اشارة يجي عندو عاد دخل سد لباب من وراها و مشا عندو كيجري.....
هزو عصام مبتاسم طلعو عندو حطو فوق صدرو.... دور راسو لماماه وهو يخرج عينو بصدمة في اتار الجروح و الفاصمة لي محطوطة على عنيها و رجلها لي مدورين عليها القبص.... سرح يدو باغي يمشي عند هاجر لي ناعسة و عينو مدمعين و شفاه تحتانية ديالو كترجف شوي ايبدا يبكي.....
جرو عصام عندو عنقوو بجهد: ششششش ما تبكيش اتفيق ماماك....
حاتم عينو في هاجر كيترعد في حضن باه نطق بصوت باكي : ماما.. ديدي... شكون ضرب لي ماما.....
تخشى في حضن عصام كيبكي من نيتو ضناً انهم فعلا ضربو ليه ماماه.... بقى عصام كيهدئو غير بشوي و كيطلبو يسكت باش ما يفيقش هاجر لي عاد حلاة ليها نعسة....
عصام: وصافي ببراكة من لبكى ماماك طاحت من دروج ما ضربها تا واحد.....
هز راسو كيمسح في عينو كيشهق : ووو وعلاش طاحت....
عصام غمض عينو بجهد و رجع عنق ولدو: ماماك مريضة اولدي خاص نتهلاو فيا بجوج.....
حاتم هبط عند هاجر تكى حدا راسها كيحرك يدو على شعرها بشوي بحالي خايف يقصحها... قرب ليها باسها بشوي فخدها و دور يدو على عنقها معنقها بحنية ويدو لأخرى مزال كتلعب فشعرها... دور وجهو لجهة لأخرى هز لورد لي جاب حطهم فوق صدر هاجر و رجع نعس حداها ساكت.... بقى عصام غير كيشوف....
جمع الوقفة ودار جهة لي فيها هاجر جلس على ركابيه دور يدو من لور جامع ولدو وهاجر نطق بشوي و حجبانو مكمشهم لوسط فولدو ...
عصام: حاتم ماماك مريضة....
حاتم حرك راسة ودموع في عنيه : عارف ابابا فيها ديدي....
عصام عض فمو منن جنب معرفش كيف يدخل لهضرة لولدو : حاتم شوف فيا.. "هز حاتم عينو فيه"....ماماك مبقاتش كيف كانت....
حاتم بدون فهم شاف في هاجر و رجع شاف في باباه...
عصام ساط بجهد : شوف انا باباك ياك... "حرك ليه حاتم راسو" ... دابا نتا لي غادي تولي بابا ديال ماماك....
حاتم جمع الوقفة كيشوف في باه ببراءة نطق: بغيتيني نلعب مع ماما و نولي باباها.....
عصام ما عرف ما يقول وهو يحرك راسو: اه نتا اتولي باباها وهي اتولي بنتتك بحالي انا وياك.....
ضحك حاتم بجهد عاجبو الحال تا قفزات هاجر من بلاصتها... بسرعة حط حاتم يدو على راسها كيطبطب بيديه.... باش ترجع تنعس.... تكى حداها عاجبو الحال يكون هو بابات ماماه.....
وخا بالنسبة لحاتم هادي لعبة بينما عصام لقى هذا هو الحل الوحيد حالياً و بمعرفتو بزلزالو غادي تخرج ليه عقلو و عقل ولدو وعالم الله اش جاي كيطلب فقط ما تصدو لا هو ولا ولدو ....
بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...