🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑خرجات مسكينة كتهترت مكفاوها لفلوس و لوطيل و الفيلا زادها العيشة فألمانيا جابت ليها تمام....شاف فيها عصام تبسم من جنب و دغيا جمعها ....جر ولدو عندو عاود صحح ليه كلشي و بقى كيشرح ليه فدروس ديالو و يعاونو في لغات لي كيتطلب ان طفل يتعلمهم فصغرو و حاتم متعلم لجوج لغات الألمانية و الفرنسية اما العربية كيفهم غير درجة لا غير و كيتعلم حاليا لغة الإنجليزية لي قرب يتفوق فيها في سن صغيرة مشالله ...
لي خلاه قبيلة يشوف هكداك في باباه ماشي حيت كسول ولكن لأن عصام شديد في تعليم ديالو و كل ليلة داير وقت فقط لمراجعة مع ولدو و اكثر شييء كيعاني منو حاتم هو تعلم اللغة العربية لي جاتو اصعب من جميع اللغات لمفرداتها الكثيرة و تعقيدات لي فيها وهاد اللغة بالأخص مبززها عليه عصام يتعلمها وصارم معاه فتعليمها شي لي ولا كيخلي حاتم يتهرب من المراجعة مع باه....
حطات عكازها فجنبها و جلسات فوق ناموسية مسرحة رجل لي فيها لقبص و رجل لي صحيحة جامعها عندها... كترمش بعيونها هنا و لهيه عاد بدات كتسرا معاها القضية و تفهم لي داير بيها... عرفات ان عصام هو لي داير ليها هادشي كلو وانه لباس عليه... كمشات حجباها كدورهم في البيت وغير مع راسها كتهضر...
هاجر: اييييه ا هاجر غير كي درتي ليها تزوجتي هاد تزويجة وبراجل مرفح و ملعق هاد تلعيقة كاملة... شنو زعمة يكون هو شافني و بغاني و جا تزوج بيا..... "حطات يديها على حنكها"....لا لا هادي ماشي ديال عصام لي قدام عيني او هدا غير ساكت شارب عقلو ويتبع هبيلة بحالي وخا نحلم بيها بنهارة باين كاين شي تنوعيرة تم... "صغرات عنيبها وحطات صبعها على فمها كتهضر هي وراسها"....اجي عنداك نكون انا الصکعة لي طحت فيه طيحة عميا ومشيت هددتو لا متزوج بيا نلوح راسي فشي بير.... "سكتات كدور فراسها"...لا لا هادي ماشي ديالي انا بنت العسكري نهبط من راسي هادي هي لي ما تكون وخا يكون هو ملك بريطانيا كاملة..... "رجعات راسها لور كتشوف في عصام لي خدام فشغلو ساهة فيه و فتفاصيلو و ملامحو الحادة و الجدابة"...غيييير شوفي اهاجر و كان زعمة هادشي كمل قدامي و منطيحش غا لكنت بغلة منعرف نفرق بين حمار و لعود.... "صغرات عنيها فيه" ...بشااااك على زين فيه و مزوج بيا انا... زعمة لاش يكون تزوج بيا وهو باين ما منقوص من والو... "جات عنيها في حاتم وهي تخرج عنيها "....يكماااا درتها وحملت منو قبل زواج؟؟؟...
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...