🔥انها زوجتي2....🔥👑By :FATIMA Z-F👑
دخلات مايا فهاد اللحضة قربات حدا عصام و نطقات بحنية في صوتها:دوش ديالو واجد اسيدي عطيني ندوش ليه.....
عصام هز ولدو ما بينات يدو مغطيه بيزار من لتحت ونطق بشوي وعينو مزال على ولدو: انا لي اندوش ليه وجدي ليه غير حوايجو وبدلي الفراش....
بدون ما يشوف في هاجر لي كتشوف بصمت.. خرج من بيت مشا نيشن جيهت بيتو لي موجود فيه دوش لولدو.... بقات مايا وهاجر بوحدهم في لبيت.... تحركات مايا جهة ديال خزانة لي فيها حوايج حاتم خدات كل لي اتحتاج... دخلو الخدامات لي دارت ليهم مايا اشارة لناموسية...
مايا: قبل ما يرجع سي حاتم لبيتو نبغي كلشي يتبدل ما تخليو تا حاجة ...
خرجات من لبيت تابعة عصام بينما هاجر مزال واقفة في بلاصتها وعنيها رجعو حمرين وقلبها كيتحرق من لداخل بينما عنيها في طبعة لي على ناموسية ديال ولدها... شهقات بصوت مرتفع ودموع نزلو سخان على حنكها كيزيدو يحرقوها كثر ....
بسرعة تبعات عصام وقلبها كيدق بجهد.. دخلات لبيت عندو كتسمع صوت ولدها كيضحك وعصام كيهضر معاه بحنية... طلات عليهم من جنب الباب و دموع خط على حناكها.... كتشوف في ولدها لي جالس في بانيو ديال دوش و عصام حاني عندو ..طاوي كم ديال القامجة ديالو و كيغسل لولدو بشوي و كيهضر معاه و يضحك هو وياه عادي بينما مايا واقفة حدا عصام كتعاونو في الغسيل بحال شي زوجين كيغسلو لودهم ...
لمنضر لي خلاها تزيد تحرق من لداخل و وجها ولا حمر اما دموع مبغاوش يحبسو ليها... كتألم من المنضر لي قدامها و المكان لي كان من حقها اصبح لشخص اخر غيرها....
حطات يديها على فمها كاتمة شهقة لي قجاتها من لداخل ..كاتمة انفاسها بي الم كتبكي بصمت من اعماق قلبها ما شعرات الا وانها هاربة من هاد المنضر و قلبها كيتقطع... دخلات لبيتها رمات راسها فوق ناموسية خاشية وجها في لمخدة باش ما يسمع تا حد صراخ بكائها....
فلحضة لي هي تحركات هاربة دور هو عينو بصمت لمكان لي كانت فيه.. كمش حجبانو من ملقهاش وهو لي حس بوجودها قريبة ليه... دور راسو لجهة ديال مايا لي محسش بقربها ليه من كان كيغسل لولدو.....
فور ما دور راسو ليها جات عينو نيشن مع صدرها لي مزلع قدام وجهو وهي حانية لجيهتو كلشي كيبان... بسرعة دور وجهو لجهة اخرى معصب وهضر من تحت سنانو....
عصام : بعديييي....
مايا بسرعة بعدات و وجها ولا حمر بينما هو كمل كلامو مزير على يديه....
عصام: خليك في شغل ديال الخدامة و بعدي من شغل ديال حاتم.....
مايا خرجات عنيها و وجها ولا صفر : ولكن انا في الاصل مربية ديالو.....
عصام دور على ولدو فوطة وهزو ما بين يديه خرج من دوش وهي وراه مصدومة نطق....
"كنتي اما دابا كاينة ماماه هي اتعرف ليه حسن منك "
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...