🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
طاح ليه تليفون من بين يدو و قلبو كيدق بجهد..اخيرا رجع لون الوجهو...بزربة لبس حوايجو هبط كيجري كان كلشي مجموع لتحت هازين راسهم فيه...
شاف في سامنتا لي كانت حدا دروج هازة بلاطو ديال القهوة لطبلة الفطور لي مجموعة فيها العائلة...
عصام: طلعي بقاي حدا حاتم تا نرجع...
قرب ليه زهير "راجل اسماء " : خويا عصام كاين شي خبار على هاجر....
عصام خارج ماشافش جيهتم نطق : فاقت....
ركب في سيارتو طاير لكلينيك كيعض فمو بجهد كيتسنى غير الوقت لي يوصل فيه.. قلبو كيضرب في تسعين و كأنه اول مرة ايشوفها بعد فراق سنين .....
وصل لكلينيك خرج من سيارتو و خرجو تا العائلة من سيارات لي كانو تابعينه من لور.....
على طول رصيف كيجري لغرفة لي موجودة فيها ...وقف قدام لباب سرط ريقو بصعوبة وبدون شعور ولات داتو كلها كترعد عليه زاد قلبو كيدق كثر...
حل بابا وهز عينو لأنثى لي متكية فوق البياص.... دورات راسها ليه من سمعات الباب تحل... واذا بأعينهم لتقات و كأن كهرباء مس جسدو بالكامل... بينما هي بقات كترمش فيه ببراءة بحال شي طفلة ...قرب ليها بخطوات بطيئة وقف فوق راسها.. مشاعر غريبة خالجو كيانو لدرجة ماعرف ما يقدم ولا يوخر.. بقى فقط كيشوف فيها و كتشوف فيه....
عنيها البرئتين لي كيشوفو فيه.. هبطاتهم بخجل و خدودها لي كانو ناشفين من الحياة توردو كثر....
بداك تورد لي ترسم على خدها هبط راسو لعندها باسها بحنية فوق جبهتها و حط راسو فوق راسها و نطق اسمها بكل حنية...
عصام:هاجر....
خرجات عنيها فيه بصدمة و زاد الخجل علىا ملامحها... كمشات راسها ما بين كتافها كتحاول تبعد منو وكتشوف فيه غير بنص عين ...من عنيها واضح منهم الخجل و الخوف من قربو....
كمش حجبانو و عينو خرجهم فيها بصدمة من ردت فعلها... بينما العائلة دخلات من وراه كلهم توجهو لعند هاجر.. لي مبهوضة فيهم.....ولات كترمش بسرعة و بصوت تقيل نطقات...
هاجر: مالكم تبدلتو... شافت في عصام بنص عين باينة حشمانة منو بزاف قالت.. تانتا تبدلتي بزااف ....
كل الحضور جمدو في مكانهم بكلماتها لي ما فهمو منها والو.. هز عصام عينو لطبيب لي حدر راسو لأرض هو و الاطباء لي معاه... خلاو قلبو كيعصف كيف المجنون و رعدة طلعات معاه... هبط عينو ليها بعدم تصديق.. قرب ليها بينما هي بعدات وجها من حسات بقربو.. عملها بحال شي طفلة صغيرة كتخاف و كتحشم من ناس لي غراب عليها.... بصوت مترعد نطق...
عصام: هاجر....
شافت فيه بنص عين دليل على انها عارفة سميتها.. سرط ريقو بصعوبة...
عصام: عرفتيني.... "حركات راسها بي الايجاب وزاد لون حمر برز في خدها.. كمل كلامو"... شكون انا...
هاجر بخجل حدرات راسها و نطقات بخجل شديد: ع. عععصام... عصام بن جلول....
عصام كمش حجبانو كثر عاود سولها: شنو كنجيك؟؟؟...
هاجر شافت فيه بحيرة: وااالو....
تهز قلبو لسما وعينو خرجو بصدمة بينما هي دورات عنيها لخالتها.....
هاجر : خالتي شرحي ليه عافك انا حشمت...
سلوى بصدمة: شنو انشرح ليه ابنتي....
هاجر : ياك انا وياك اعمتي مشينا عندو لعرسو لبارح وانا سخفت قدام القاعة وهو جابني لكلينيك... شافت فيه بعيون كيبريو مغلفين بالحشمة و برائة طفلة قالت.. سمح ليا خسرت ليك عرسك ...عضت فمها من لتحت بخجل... حيت عاد بلغت اول مرة مكنتش عارفة اش واقع ليا.....
كلمات لي نطقات خلات كلشي مصدوم و مخرجين عنيهم فيها و اولهم عصام لي دنيا كلها دارت بيه فهاد اللحظة وهي كتعاود ليه على اول نهار تلقى بيها وهي بعمر 13 سنة...
#بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...