☀ الفصل 144☀

2.5K 70 1
                                    


🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

بقاو كيهضرو مع بعض و عصام كيسولو على صغيرة و لكبيرة ..حس بيه بدا كيدخل ليه نعاس وعينو كيتلصقو وهو يسكت وخلاه ينعس بلا ما يطول معاه الهضرة ..خلى الخط مطلوق كيتسنى هاجر تخرج و كيشوف فولدو لي ممولفش يتفارق معاه هاد المدة كاملة ....

جمع الوقفة وتليفون مزال فيدو ..هز كاس قهوى سوداء لي دخلاتها ليه لخدامة و رجع جلس فبلاصتو فوق ناموسية كيقرا شي وراق..سمع حس تخرشيش فتليفونو وهو يهزو مكمش حجبانو ....

خرجات كتنهج ملوية عليها فوطة قصيرة حد فخادها و دايرة وحدة لشعرها ..شافت فحاتم بان لي ناعس وهي تخليه مدات ما جابت فالأيباد...توجهات لفاليز ديالها هزات كريمات لي كدهن بيهم و توجهات لكافوز مباشرة امام الكاميرا ديال ايباد لي واخدة القنت كامل...

فور ما شافها زلع القهوى كاملة لي كانت فمو مكانش متوقع تخرج هكدا....بغى يهضر وهو يسكت متبع ليها عينو بصمت فشنو كدير...

جلسات فوق كرسي كدهن يديها و عنقها وغير بوحدها وما قال ليها راسها ناضت كتغني . ...

"و ما بغيت الشايب مابغيتو يا لالة
و كاي حك علي شيباتو يا لالة"...

كتقولها وتعاودها وعاطية لخاطر راسها....وقفات كتنشف فشعرها وطلقاتُ على طولتو خلات عصام مبهور كأنه كيتفرج فعرض مغري و غير ليه بوحدو...عاض شفاه ديالو سفلى وهز حاجبانو بالاغنية لي كتغنيها جابت ليه تمام وعرفها عليه...

شافت فالمرايا عاجبها راسها وداك شيطان لي عندها مرة مرة كينغزها..بقات كتعوج فبلاصتها..حطات مشطة لي كانت كتمشط بيها شعرها حدا فمها كتغني نسات راسها ..

"العمر بالزربة طار
أيام شبابي الباب كتسد
الشوفة فمرايتي خسارة
الشيباني خاد الزين و هرب
خادوا لي شبابي، خادوا لي أحلامي
حرموني حلاوة الصغر
خليوني نفاجي، حياتي هادي
ماعندي غير الصبر.'...

دورات راسها مصغرة عنيها : احياني عليا قالك شيباني ونا غير شفتو طحت فيه كيف البگرة ..ولكن جاات معاه، زين ولد لحرام يسرق لي مايتسرق من غمزة وحدة ...اييه على شيباني ديالي ما كيسول ما كيتاصل ..."بدات كتعيب فيه".....قالك وجدي لي راسك فييين نتا بعدا باش نوجد ليك هاد راس....

سكتات كدور فجسدها امام المرأة رجعات عنيها لحاتم شافتو غارق فنعاس وهي ترجع راسها لمرأة حيدات عليها الفوطة بقات عريانة وغير شعرها طويل لي ساترها ومع هي عزيز عليها شوهة هزات شعرها لفوق بيديها مخلي سي عصام يتفرج مع راسو ...بينات كل تفاصيلها الانتوية وهي كتشوف فالمرأة فراسها تا نطقات غير بوحدها...

هاجر: بشاااااخ على خير كيف داير معدرت راجل كاتب ليا وطيل وهو نهار و مطال كياكل من هاد لخير....

هزات ملابسها الداخلية كتلبسهم و تهضر غير وحدها...لبسات فوق منهم كسيوة خفيفة ..دورات راسها كتقلب على تليفون ترسل لسمير مساج انها مغاديش تعشا بحكم تاهي عيات بغات غير تنعس...

بان ليها محطوط حدا ايباد وهي طفي كاع لأضواء خلات غير لي حدا ناموسية ..جلسات فبلاصتها ..غطات حاتم ومدات يديها نحو تليفون تا بان ليها الايباد شاعل هزاتو بغات طفيه وهي تكونسة فبلاصتها بصورة عصام لي ضاهرة فشاشة ..ضنات في الاول انها صورة لكن فور ما نطق...

عصام وجهو حمر وعروق راسو منفوخين نطق ببحة خاصة: هـــاجر....

فور ما سمعات صوتو تهز قلبها وطاح بين رجليها و بصدمتها نطقات اسمو : عصـاااام...

حسات بدنيا كدور بيها بتوتر نطقات: من امتا ونتا هنا.....

عصام تبسم من جنب : من بديتي عرض تعري ديالك....

حلات فمها نصف حلة ولونها تحول لأحمر رمات لأيباد وخبات راسها تحت لغطا كتويل بصوت عالي من كتفكر شوهة لي دارت جاتها البكية و الفقصة و الحشمة كلشي تخلط عليها ...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن