🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
جرها من يدها معارف اش يدير حاير وهي كتشوف فيه بنص عين ..ركزات عنيها فحاتم لي كيشهق بقى فيا بزاف وهي تهز ايباد مداتو ليه....
هاجر : غير بغيت نضحك معاك وصافي ولعابك غدا علمني ونرجعهم ليك كاملين....
حاتم مسكين هز راسو من عنق باباه شاف الايباد ديالو ورجع هز عينو فماماه...بقى كيشوف بيناتهم وهو يمد يدو دورهاعلى هاجر عنقها بجهد..عطاه عصام حرية.يمشي عندها وهو يدور رجلو على خسرها...بزربة عصام وقف وراها مكاليها باش مطيحش حيت واقفة غير على رجل...
جلس هو وجرها معاه جلسها فوق رجليه و حاتم لاصق فيها معنقها بجهد..رجعها حمرا بهاد العناق و زاد بقى فيها الحال كثر حيت خدات ليه ايباد ديالو....
حاتم بصوت مزال كيتنخصص نطق حدا ودنها: وخا تبدلتي مزال كنبغيك بزاف كثر من ايباد ولعاب و كلشي....
هاجر حلات فمها ترد مالقات باش ترد فقط دورات يديها عليها مدخلاه لصدرها....دورات راسها لعصام لي كان صامت طول الوقت كيشوف فعنيها و كيقرا كلامها منهم....
كان واضح الارتباك و الحيرة عارفة دارت حاجة خايبة ولكن معارفاش كفاش تصرف وهي ام....هاد الجانب لي نساتو وهي بنفسها فهاد اللحضة محتاجة لأمها فكيف غادي تصرف مع ولدها لي كتصرف معاه كيف ماكتصرف مع خوها ايوب لي صغر منها...
لكن بكائو بهاد طريقة رغم انها هي لي ضالمة عنقها و خبرها انه كيبغيها كثر من هادشي...
هنا فهمات ان هذا ماشي خوها لي تصرف معاه بطريقة ديال هتلر..هذا ولدها..ولدها لي نساتو للأسف كيف ما نسات باباه وجزء كبير من حياتها..... بأفكارها المضطربة ماعرفات ما تقول فأعلنت الصمت و ابنها بين دراعيها كتراري بيه بشوي حتى نعس بين يديها....هبطات عنيها فيه لقاتو كيتنفس بهدوء وحناكو حمرين و دموعو مزال لاصقين فشفارو.....
مسحات ليه دموعو بحنية ساهية في ملامحو لي مخلاو لعصام والو نسخة مصغرة منو فقط حنيكاتو لي مطبزين بحالها....
حسات بيدين لتافو عليها هي وحاتم وجرهم لصدرو كثر ..باسها فجبهتها وحرك يدو على شعر ولدو....كان الصمت هو سيد المكان وعنيهم متشابكين...نزل راسو لها قبلها بخفة فوق شفاه ديالها ..بقى وجهو حدا وجها ونطق بحنية....
عصام: ما تفكريش بزاف دغيا غادي ينسا هادشي...
هاجر بلقبلة لي عطاها تلفها نطقات بتوتر: ببب بغيت نن نعرف..
عصام قاس نيفو مع نيفها: اممم شنو بغيتي تعرفي..
هاجر مخدرة: كفاش كنت قبل ما نسى كلشي..
عصام عض شفاه ديالها بخفة كيتنفس من انفاسها و بهدوء كيتكلمو ..شفاهم حدا بعض ..نطق وضحكة ترسمات على ملامحو ..جاها نيشن....
عصام: ما تبدل فيك والو...
#بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...