☀ الفصل 191☀

2.6K 55 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

بهدوء جلسات فطرف لاخر ديال الجاكوزية جامعة رجليها لعندها و لما غطا جسدها بقا غير صدرها لي صغير مخبي ما بين رجليها و شعرها كيطفو فوق الماء مسبسب كيف الحرير بينما عنيها لي مزال مدمعين لاصقين على سمير لي صدمة مزال على ملامحو و عينو خارجين مقدرش يحيد عينو منها...بقا مدة طويلة وهو فصدمتو حتا شافها تبسمات عاد وعا بنفسو و دور عينو لجهة لخرا و وجهو ولا حمر ....

حدر راسو باغي يهرب نضراتو ولكن بزز منو كترجع عينو ليها حتى ستسلم و شاف فيها نيشان بلا ما يخبي نضراتو ..هبط فيها و طلع فجسدها الضعيف و الهش و لونها الابيض الناصع و ركابيها لي بلون الغوز بحال شي بيبي..

وقفات عينو على صدرها صغير ولي عاد كينبث ولونهم غوز..عض فمو من لتحت ما عرف ما يدير وهي كتشوف فيه بصمت والحشمة مبيناش على وجها و كأن هادشي عادي بيناتهم....

بزربة هبط راسو و وجهو مخطوف لبينات رجليه وهو يتنفس بجهد حمدلله من دار بندوش لي دار رغوة و مغطي جزء السفلي ديالو ...

هز لما دوزو على وجهو وراسو لي اينفاجر ليه وحط ضهرو الكامل على طرف الجاكوزي وهز راسو لسما كيتنفس بجهد و صدرو كيطلع و يهبط حتى قدر يتحكم فراسو عاد فيكسا عينو مع عنيها و يدو محطوطين على جناب الجاكوزي...بلهجة باحة قال...

سمير : شهادشي كديري فيه ...

اريج هزات كتافها : ماشي اول مرة كتشوفني عريانة ....

سمير ساط بجهد: كنتي صغييرة ا اريج من كنت كنغسل ليك معايا دابا نتي...

عض فمو من لتحت ما قدرش يكمل كلامو بينما هي قالت...

اريج : انا دابا شنو....

سمير دور لسانو على شفاه ديالو وبإستسلام نطق : دابا وليتي مرا....

اريج قربات ليه بشوي جلسات على ركابيها وحطات يديها فوق يديه و صدرها جا نيشن مع عينو وشعرها لاسق على درعانها وخسرها بشكل مثير خلا حلقو ينشف من ريق....

بإبتسامة عدبة بحال شي حورية عاد خرجات من لبحر بجمالها لاخاد و كان كاع داكشي لي وقع خارج دوش تنسى و ولا محيطهم فقط هاد جدران الاربعة لي كتفصلهم على المحيط الخارجي...

اريج : بصح كتشوفني مرا دابا ....

سمير لون عنيه تبدل وشاف فيها مزيان : غادي تندمي ا اريج على هادشي....

اريج حركات راسها بخفة وشفاه ديالها كيتحركو بشوي : لا ...غادي ندم لا خليتك تمشي.....

تنهد من اعماق قلبو وبهدوء حط راسو على كتفها مغمض عينو و كينطق اسمها مراراً و تكراراً: ارييج ..اريييج ..ارييييج....غادي تحمقيني كثر ما انا حمق...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن