🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
عضات فمها من لتحت و دمعة على طرف عنيها حلات فمها تهضر ورجعات سداتو بي الم عارفة عصام مكيعاودش الهضرة جوج مرات....
خرجات بزربة وكلها كتفيبري بالغيرة و الحقد و الكره واضح من عنيها تجاه هاجر لي رجعات لحياة عصام وضربات ليها كل مخططاتها في زيرو بعد ما ضنات انها قربات توصل لقلب عصام و بقى غير شوي تولي ديالو رجعات هاجر كيف شي زلزال هرسات كل امالها و احلامها و حبها لعصام....
دخلات لكوزينة كتسوط امام اعين سامنتا لي هضرات مع هاجر نهار دخلات هي وحاتم لكوزينة.... هزات حجبانها السوداوين و بشرتها السمراء كتشوف في مايا لي كتعض في ضفارها بتوتر مخلط بعصبية.... قربات ليها بدون فهم...
سامنتا: مايا مالكي دايرة هاد الحالة فراسك...
مايا بعصبية : علااش رجعات علاااش....
سامنتا: علامن كتهضري..
مايا: ديك مراتو لي هازة خنافرها لسما ما عاجبها حال....
سامنتا: هداي عليا داكشي ديال سيادي انا بعيدة منو تجي ولامتجيشي كيبقى سي عصام لي كيحكم... حنى غير خدم عندو لا ودن تسمع ولا فم يهضر.....
مايا باين توتر في صوتها: ولكن كانو مطلقين كيف دارت دغيا تزوجات بيه زعمة ما شكيتي فوالو تا نهار تضرب هو عاد جات عندو هي وسمات راسها مراتو....
سامنتا: ياك هو ما قال والو ومخليها اذا واضح باغيها تبقى معاه....
مايا تنهدات بجهد: اففففف عليك ا سامنتا عندك كلشي عادي تا حاجة ما كتعملي ليها تحليل سيدة باينة جايا معولة تهرف على فلوسو من شافتو ناعس في صبيطار....
سامنتا: ما عندي ما نحلل انا لي كيهمني خدمتي فقط سي عصام ماشي مزال صغير ولي جات ضحك عليه راكي شفتي بعينك عام وحنا خدامين معاه عمر مرا جابها معاه لدار كان ولدو وشركة هي فاش كدور حياتو ولكان مزال كيبغي مراتو الله يسهل عليهم بجوج .....
مايا بعصبية و كره و الم في نفس الوقت : ولكن كنبغيييه اسامتنا كنبغيييه بزاااااف علااش ما يختارنيش انا ياك عام وانا حداه ماخليت كيف بينت ليه حبي وهو كيف الثلج عمرو حس ولا شاف فيا شوفة هي لخرا.....
سامنتا شافت فيها بحزن: نسايه عليك ا مايا هو باين كيبغي مراتو بزااف نتي ما كان عندك تا دور في حياتو من غير انك تربي ولدو....
مايا بعصبة ضربات الكاس بجهد هرساتو طراف وكلها كتنهج: تا من دوري كمربية حيدو ليا بسبااابها... بكره نطقات... تامن ولدو عمرووو بغاني وفين ماقربت ليه كيقمعني ديييما و يضل يشكر فهاد ماماه نهار كامل قدامي وانا لي ديما حداه بليل و نهار عمروو ضحك لي فوجهي.....
هزات صاكها كلها كترعد بحقد خرجات من الفيلا معصبة وحاقدة على كلشي....
في بيتها كتنخصص بحال دري صغير و وجها حمر وعنيها زادو تنفخو كثر من لول..... تحل عليها الباب وسط دموعها دخل عصام هاز حاتم بين يدو لي واضح فيه الخجل..... وقف في بلاصتو من شاف اثار دموع في عنيها و صدرها كيطلع بتخنصيصة لي فيها....
غير شافتو قدامها دورات راسها جهة لأخرى مرضياش يشوف دموعها.. مسحاتهم بضهر يديها وهما عاد كيزيدو يهبطو كتبان قدامو بحال شي بنت صغيرة ....
حاتم لي كان مخبي وجهو في عنق باه حشمان يشوف في ماماه.. من حس بسقيل هز راسو يشوف وهو يضورو عصام لجهة اخرى باش ميشوفش دموع هاجر.... قرب بزربة عندها وهي مزال مدورة وجها جهة لخرا محملاش تشوف فيه....
حط ولدو فوق ناموسية و طبطب ليه فوق شعرو.....
عصام: بقى هنا اوكي.....
وقف بسرعة جر هاجر من دراعها دخلها لدوش لي عندها في البيت سد الباب من وراه و دورها لجهة ديال الباب و يدو محاوطينها من جناب ما مخليها منين دوز وهي مزال معوجة وجها لجهة لخرا عنيها مجاتش مع عينو.....
بقى كيشوف فيها بصمت تا دموع رجعو كيهبطو على حناكها.. عضات فمها من لتحت سارطة شهقاتها ....خرجات عنيها بجهد من حسات بشفاه ديالو تحطات على دمعة لي فخدها.....
هاجر زيرات على حوايجها بجهد : انننننمممم...
عصام همس وفمو مزال على خدها: شششش..... باسها بحنية في عنيها و نطق بشوي... علاش كاتبكي....
عضات فمها بجهد كتنخصص بصوت مسموع هازة نيفها لسما وعنيها فاضحينها نطقات: ماشي سوقك....
متنعسووووش واحد الجزء جاي فطريق💃
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...