☀ الفصل 95☀

2.9K 72 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

بتتاقل حلات عنيها وشعرها ملاوح على صدر عصام....تكسلات فبلاصتها كتفوه..جرات شعرها وجمعات الوقفة مكالية نفسها مع الحيط تا وصلات لعكاز ديالها...تمشات لجهةديال الباركو و عنيها مزال مغمضين...

كانت شميشة خارجة سخونة منورة دنيا و الجو دافئ وزوين و دنيا قدامها كلها ربيع و شجر داكشي زوين كيفتح شهية....بزربة رجعات كتنقز برجل وحدة عند عصام لي كان حاتم ناعس فوق صدرو بسلام ما عرف منين تسلطات عليه جراتو مسكين من رجليه بعداتو على عصام وجلسات هي فبلاصتو كتفيق فعصام لي بسرعة حل عينو..

جر ولود عندو لي رماتو هاجر لحافة ناموسية ....هز عينو فيها و شعرو مخربق نازل على جبهتو...تكى على يديه كيشوفها كيف جالسة فوق حجرو مبتاسمة عاجبها الحال..دور يدو على وجهو و بصوت مبحوح نطق...

عصام : صباح لخير...

هاجر دورات يديها على شعرو عاجبها الحال: صباح نور...

شافها فايقة فرحانة وهو يتبسم ليها هز يديها باسهم بلطف: مالكي فايقة بكري بغيتي شي حاجة...

هاجر حركات صبعها لجهت لباركو : بغيت نخرج....

عصام عين حالها وعين سادها : و رجلك....

هاجر: مكضرنيش بزاف نخرجو غير شوي والله عيت فهاد البيت و نتا مكتخليني نخرج لتاشي بلاصة تا لتحت من ديك نهار ما خليتيني نهبط ليه....

عصام : ياك كنبقى معاك انا ومكنخليكش بوحدك ولي بغيتيها كنجيبها ليك علاش بغيتي تخرجي...

هاجر خرجات شفاه ديالها تحتانية بعناد: انا ماقلتش ليك جلس معايا غير خليني نخرج ندور ..انا من نهار فقت ما شفت دنيا شنو فيها عيت من هاد البيت والله...

عصام قرصها فخدها: نتي مريضة و انا خايف عليك ا هاجر...

هاجر حركات رجليها بشوي: ها نتا شوف كاع مابقات كضرني بزاف....

عصام تكى على ضهرو وجرها معاه نعسها فوق صدرو : انا مكنهضرش على هادشي احبيبة وانا ما بغيكش تعدبي باركة غير هادشي لي داز عليك.....

هاجر ما عجبها حال.. فراسها باغية تخرج و سلام حاجة خرا دخل من ودن وتخرج من لخرا : ها نتا بقى نتا لي تخرجني ونلعب غير قدامك صافي....

عصام خرج فيها عينو : باغية تلعبي ؟؟؟...

ببرائة حركات راسها ليه خلاتو غير كيرمش بزز منو ضحك...

عصام: و شنو غادي تلعبي....

دورات راسها لحاتم لي خامر فبلاصتو بنعاس..مدات يديها لجهة رجلو بغات تعاود تجرو مسكين وهو يجرها عصام بزربة عندو شد ليها يديها....

عصام: ما تجريهش من رجلو اهاجر فيقيه غير بسياسة....

هاجر كمشات حجبانها: علاش؟؟..هتلر كانت كتجرنا من رجلينا باش تفيقنا....

عصام حل فمو و رجع سدو وعينو مركزة في ملامحها البريئة كأنها مادارت والو....تنهد بشوي....

عصام: هاجر ولدك معلم معاملة وحدة خرا منك راك شفتي كيف صدمتيه من خديتي الايباد ديالو خصوصاً نتي عمرك بكتيه و ديما كديري ليه خاطرو..."حط يدو على حنكها"...نساي عليك تربية ديال ماماك وتعاملي معاه عادي و مع المدة غادي يولف....

هاجر شافت فيه و رجعات شافت فحاتم و عقلها و مقال ليها نطقات: ولكن هتلر ديما كتقول الولد خاصو القاصح باش ميخرج قبيح و يخاف باش ميطلعش فوق راس...

عصام غمض عينو وعاود حلهم : ماماك كتقول هادشي؟؟؟....

هاجر حركات راسها : اه وهكذا رباتنا ..مكاينش شي نهار لي مدازش عليا المدلك....

بإستسلام حط راسو فوق كتفها ..عنقها بجهد خاشيها بين صدرو ..حدا ودنها نطق...

عصام: حاتم ميحتاج هادشي يكفي غير تهضري معاه يفهمك وما تنهضيش فيه هو مولف فشكل ما تبدليش ليه تربيتو غير نساجمي معاه و اتلقاي نفسك ولفتي معاه....

هاجر حناكها توردو بعناقو ليها و صوتو حدا ودنها خلا جسدها كامل يتبورش عليها..عضات فمها من لتحت و نطقات بشوي...

هاجر بتوتر : ععع عصام...

عصام باسها فعنقها ونطق بأنفاس ساخنة : رووووح عصام...

هاجر مكمشة حجبانها بداكشي لي قاصح تحت منها قالت: شي حاجة كتقرصني من لتحت...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن