🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
عصام عض شفاه ديالو لتحتانية بجهد جاب ليه ولدو شلل الكلي بكلامو....
دخلو لشقة هازين لميكات لي فيهم لعشا..حطوهم فوق طبلة هز راسو بشوي حتى تصدم فيها وهي جايا مزيرة وتفاصبل جسدها مبروزين و واضحين امام عنيه ..وقفات حداه كتقلب فالميكات بإبتسامة خلابة و كتدندن و تعوج فجنباها...جلسو كاملين فطبلة كيتعشاو من غير عصام لي كيشرب لما جغمة بجغمة وعينو بدون وعي كتمشي ليها كأته سكر و تخدر بمنضرها ..ولاو حناكو حمرين وعنيه كيبروي وعروق راسو تنفخو ليه ... وهي كتاكل بالمهل و تبنن بصوت مغري كيخلي دم ديالو يغلي ...
تلطخ صبعها بلصوص وهي تحسو بلسانها ببطئ ..ولصوص بلون الابيض واضح فلسانها و ببطئ كدخلو لفمها و تعاود لكرة وهي مملحضاش تغيير ديالو بالجوع لي شدها نسات كلشي و بقات عنيها غير على الماكلة لي قدامها ..بينما هو كيشوف حركاتها بالعرض البطيئ شي لي تارو كثر من لازم وخلا صدرو يطلع و يهبط كيتنفس بجهد....
ناض حاتم توجه لبيتو وهو يوقف بصوت هاجر...
هاجر: راني حطيت ليك حوايج فوق ناموسية ودوش موجداه دخل غسل ولا نغسل ليك انا..
حاتم شاف فباه ورجع عينو ليها: انغسل بوحدي...
خلاهم بوحدهم ودخل بزربة دوش و خرج بفوطة ملويها عليه كامل هز حوايجو وتسلت لبيتو سد عليه ومشا يكمل الهضرة مع صحابو لي كيتسناوه يدخل يكمل معاهم لهضرة وخا صغار لكن صداقتهم قوية بزاف وتا حد ما كيشبه لشخصية تاني..
حاتم شخصيتو قيادية و ذكي بزاف وفين ما حطيتيه يتوالم دغيا بحال لحنش اما جورج شخصيتو حدودية معندوش مع ناس وغير صحابو لي كيكون معاهم عادي ...اما سام نوعو منتشار فهاد لعالم بإختصار عينو خضرة عزيز عليه زهو و العيالات وخا مزال صغير لبنت لي لقاها يقنتها ميتفاكش...اما جودية البنت الوحيدة وسطهم كتعجبها شخصية حاتم وهدوء جورج لكن كتكره سام من اعماق قلبها بالافعال لي كيدير بدون ما يحشم ديما هي وياه مدابزين ...
طفات ضو فالكوزينة بعد ما نضفات طبلة وكلشي...دخلات لبيت سمعات لما مطلوق عرفات عصام فدوش..دخلات لفراشها وعنيها كيتلصقو بنعاس كتحاول تسناه حتى يخرج لكن نعاس غلبها...
خرج من دوش منو لبوكسر ..جلس حدها كينشف شعرو بالفوطة و عينو ساهين فملامحها الهادئة ....قرب ليها نعس حداها ودورها لعندو يدو تحت راسها وتنفسها الهادئ كيضرب فوجهو بحال شي نسيم هادء ...بعيون لي حاملين بريق الشوق والعشق ساهي فيها ..تنا دراعو لي ناعسة عليها قربها ليه كثر حتى تلامس نيفو مع رأس نيفها ..هز يدو بلطف حل ليها شعرها ونزلو كامل على جنابها مخلل صبعانو فيه كيسرحو ويتمنضر فيه بحب وبنضرة حنينة ..
دور خصلة من شعرها على طرف صبعو وهزها لفمو قبلها بكل حب وهو هايم فيها ...هاد لحضة لي هي بين يديه رجعاتو للحضات كتار قبل ما يطلقو شحال نعسات هكدا بين دراعو وهو يبقى فايق يتمنضر فيها بكل عشق و اكتفاء...
دوز ابهامو على شفاه ديالهم فرقهم و كيداعبهم وهما حمرين و منفوخين ....فلحضة سهوتو فملامحها ..حلات عنيها ببطئ ..تشبكات نضراتهم مع بعض لمدة قصيرة ..حط يدو على عنقها وابهامو مزال كيلعب فشفاه ديالها قربها لعندو كتر حتى لتقات شفاهم ببطئ و بلطف كيقبلهم ويدوز لسانو عليهم ويرجع يمص كل وحدة على حدا...حطات يديها على يدو لي محطوطة فوق عنقو وبدلاتو القبلة بدون رفض بل قربات ليه كتر منساجمة معاه كثر و كتحاول تواكب قبلاتو ودير بحالو لكن كتلقى نفسها بحال شي طفل ما عارفة منين تبدا فخلات لمجال ليه انه يقبلها كيف بغى....
.فور ما حس بتحركاتها اتجاهو وقبولها بالاشياء لي كيعمل معها زاد فوتيرة قبلاتو ولا كيمصهم بجهد باغي يسرطهم ليها بكثرة ما سخن ..طلع فوق منها حاكمها من جميع جوايه ما عندها فين تهرب ...سرح يدو على طول دراعها و شبك صباعو مع صباعها وهزهم فوق راسها وهبط لعنقها كيقبلها و كيحاول ميخليش اثار فجسدها...رجع لفمها مسخيش من حلاوتو ولا طراوتو كأنه لقا اخيراً الملاد ديالو بين شفاها الخوخيتين......
عصام حل عينو وبصوت تقيل نطق اسمها : هاجر...
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...