☀ الفصل 34 ☀

3.5K 83 8
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

هاجر هزات راسها كضحك..عرفاتو جن وأي حاجة دازت على ودنو كيلتقطها و ما كينساهاش وما حدها قالت لخدامة اني مراتو خاص ضروري يعرف اش كتعني....

حناكها ولاو حومر بضحك و حرف زين واضح كثر و سنانها مستفين كيف شي لؤلؤ ..خلات رجال لي حاضينها يتبسمو بلا ما يحسو....

هاجر حبسات ضحك بزز و نطقات: مراتو كتعني زوجة ....

حاتم زادو تسائلات كثر في راسو: كفاش زوجة....

هاجر: زوجة هي لمرا لي ديما معاك ..كتسكن نتا وياها في دار وحدة و كتنعس معاك كتكون هي نصفك التاني.....

حاتم كيدور في عنيه وكلامها كيسجلو كثر في راسو عقلو خفيف لكن خفيف غير على تحرميات بحال مو نطق بشوي: وكفاش كتولي زوجة.....

هاجر عاطياه الخاطر و كتجاوب غير بشوي: دابا من كتبغيي تزوج اول حاجة كتمشي تقولها لوالديك وهما كيمشيو معاك باش يطلبو لبنت من والديها....

حاتم: دابا خاص تا نقولها لبابا عاد نتزوج.....

هاجر حركات راسها وخدامة كتصاوب في الحلوى: ااه ها نتا فهمتي خاص ضروري باباك يعرف شكون لبنت لي بغيتي.....

سكت وعينو غير كيدورو وساهي بكلام مو لي دخل ليه نيشن لراس و كيخيط و يفصل غير وحدو....

دارت عند الخدامة و مزال الابتسامة على محيا وجها : ممكن تشعلو ليا الفران....

كلشي حل فمو فيها وف ابتسامتها..بقى شي كيسبق شي وهي مرضاش لبال لراسها....

جبدات بلاطو من لفران بعد ما كملات طياب و حاتم ريوق طاحو ليه و جامع يديه صاير حيت ديما كتقول ليه تا تبرد عاد تاكلهاباش مضروش.....

حسات بسقيل وراها...ورائحة لي عمرها تغلط فيها تخلطات في الجو لي داير بيها...قلبها زادو دقاتو كثر وبيطئ دورات راسها لتقابل عينيه السوداوية.....كان لابس نفس لبسة لي شافتو بيها صباح و شعرو مخربق و طايح على جبهتو....

هبط عينو و ركع طلعها فيها كارز على سنانو بجهد من رجال لي موجودين معاها...هو شاعل و زادت شعلات كثر في قلبو بلباسها و شعرها لي معري...

بدون ما ينطق بحرف قرب ليها بنضرات باردة و صارمة في ان واحد..شدها من دراعها و جرها بجهد معاه خرجها من لكوزينة ...طلعها مع دروج وهي مخرجة عنيها بصدمة مفاهمة والو.....دخلها لبيتو و نطق من تحت سنانو بكره....

عصام: غطيي حاالتك ما عنديييش ق.....

ما قدرش يكمل الكلمة لأن مستحيل يقدر ينطقها او يهبط من قيمتها ولو انها بينات ليه بتصرفاتها انها من هاد نوع لكن ما قدرش يتقبل عقلو هاد الحقيقة...

. هاجر لي بغى من كل قلبو مستحيل تشبه بهاد صفة لي مقدرش يخرجها مابينات لسانو و سرطها كيف كيسرط ريقو...

بينما هي ينضرات الم تبسمات بي استهزاء و بحزن نطقات...

هاجر: علاش حبستي كمل كلمتك ياك انا في نضرك غير ق....

قبل ما تكمل الكلمة خرج زادح الباب وراه لتختفي كلمتها مع زدحة الباب غير متقبل يسمع الكلمة....حط راسو على باب البيت...الباب لي كيفصلو عليها.....هبط راسو لتحت كيحاول بي اقصى ما فجهدو يكالمي راسو و ميتسرعش ...

خرج باش ييرد و يعرف كيفاش يحل الامور معاها لكن من دخل و شافها بديك الحالة و كلشي كيتفرج فيها شعلات فيه العافية كثر و هاد العافية مكاين لي يطفيها...العافية لي شاعلة فيه عاام كامل من نطقات ديك كلمة " انا ما بقيتش كنبغيك"......

هبط لتحت كيف شي اعصار وملامحو سوداوية دخل لكوزينة كيف شي تسونامي وتطق من تحت سنانو لمرأة لي متواجدة في المطبخ....

عصام: هزي حاتم و خرجيه من هنا...

بسرعة هبطات راسها و هزات حاتم لي فور ما كيشوف باباه بديك الحالة كيقطع الحس.....فور ما خرجات حاتم سد لباب برجلو و عينو على رجال لي كلهم كانو كيتمنضرو رغم معرفتهم انها مراتو ..وعارفين ان حاجتو مكتشاف ما كتقاص...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن