🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
كل رجال شرطة محاوطين المحمية من كل قناة مسلحين و مخبين بين شجر واحد كيدير إشارة لأخر....عصام خرج من سيارتو غادي نيشن جهة ديال المحمية ممصوقش...جا عندو جيمس مخرج فيه عنيه ...
جيمس : عصام فين غادي واش حماقيتي ....
عصام داز فيه غادي بزربة و خطواتو تابتبين ..شاف جيمس و كارل فبعضياتهم و تبعوه حالين عنيهم كيحميو ضهرو ...
جيمس كيهمس : كارل غادي نطيحو فموصيبة لوقعات ليه شي حاجة ....
كارل مزير : ما عندنا ما نديرو راك عارفو مكيسمعش لهضرة..."دار إشارة لرجالو يتأهبو لوقعات شي حاجة ...حط يدو على سلاحو "...حل عنيك ولا ليوم انقولو الله يعاون لخدمتنا ....
جيمس تنهد بجهد و هز تا هو سلاحو كيدور فعنيه قربو كتر لعصام لي وقف امام شاحنة كبيرة ديال نقل.... ورك على يديه مزيان وقرب مخنزر ما عرفو كيف نزل عليهم بنضرات سوداوية كيشوف فيهم ....
المسؤول يتلعتم : سسسس سي عصام ..
عصام شاف رجال لي بعاد كيهزو فالقفص ديال سبع : شنو كديرو فهاد ليل ....
المسؤول بزربة هز بيل بغا يسيني بضو لرجال لي بعاد منو و قبل ما يهز يدو شدها ليه عصام حط ليه يدو على فموو ضربو بروسية غيب ليه تم نيت ....دفعو من يدو مغدد هز لوراق لي فيديه كيقرا و كيزيد يتعصب كتر كان لأوراق كلهم فيهم سينياتور ديالو مع اسم طبعة شركة ديالو و مكتوب فالوراق ان الحيوانات ايتم نقلهم فالباطو مع منتصف ليل و بحكم شركة ديالو دائما كتنقل البضائع ديالها لدول اروبا و شمال افريقيا مكيبحتوش رجال شرطة فأعمالو .....كمش الورقة فيدو مغدد عرفهم كيستغلو اسمو وتا لا حصلوهم شرطة هو لي اياكل دق .....
حرك يدو لكارل لي كيتسنى لإشارة ديالو ...فورا تحرك هو ورجال بسرعة و بحكم هما فرقة خاصة ملقاوش صعوبة فضلام ...حاصرو رجال لي ما عرفو منين خرجو ليهم كان واضح من عنيهم خوف و وجهم صفر و ردت فعلهم بطيئة قبل ما يستوعبو لقاو نفسهم فلأرض و سلاح فوق راسهم ...
قرب عصام ليه كيشوف فيهم مزيان هبط عند واحد فيهم ..
عصام بهدوء : شكون قال ليك دير هادشي ...
بتوتر نطق "عصام بن جلول هو لي قال"..
عصام ضحك بجنب و عاود نطق نفس سؤال حرف بحرف : شكون راسلك .....
كارل وقف حدا عصام : حسن ليك عتارف و العقوبة غادي تخفف عليك عارفين نتوما لي درتو المخدرات فشركة ميوز روان "شركة عصام"...بلا ما تكدب كل الأدلة عندنا وكاع تسجيلات الكمرة بين يدينا ...
بخوف نطق : انا ما درت والو داكشي لي قالو ليا درتو ....
عصام : شكون ؟؟؟
-راجل ومرة عطاوني هاد لوراق وانا كندير غير خدمتي....
عصام جمع الوقفة مخنزر تكلم حدا ودن كارل : ديهم ستجوبهم و بين ليهم تصويرة ميار و مايا بجوج ....
كارل و جيمس دقة وحدة : مراتك لأولة ؟؟؟؟
عصام مهضرش خلاهم و مشا نيشن جهة قفص ديال سبع ..كارل دار إشارة لراجل يهزوهم لمركز و تبع عصام لي وقف امام باب القفز ...هز ساروت كيحل و سبع باين ماشي فخاطرو كيدور فأرجاء القفص...و بحكم عصام كيجي لمحمية بزاف كاع الحيوانت مروضين و عارفين ريحتو بما انه هو صاحب لأرض رودوه المروضين على رائحة المالك ...
دخل عندو و سد عليه لباب امام انضار الجميع بقا هو وسبع فالمواجهة...بخطوات مترددة قرب ليه سبع جلس حدا رجلين عصام كينين انين خفيف....
هبط عندو عصام بنضرات قاصحين كيفحصوه ...حط يدو على شعرو الكتيف كيلعب فيه و نطق بشوي ...عصام : جاز مالك هكدا اصاحبي فين سبع لي كيخلع بنادم ....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...