☀ الفصل 128☀

2.4K 71 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

فأفخم المطاعم المتواجدة فوسط المدينة ..بلاصة طونوبيل قدامها خرج هو لول والابتسامة مرسومة على ملامحو دغيا نساتو فداكشي لي دوز مع خوتو و بدلات ليه المورال تا ولا غير ضاحك....

حل لباب و مد يدو عاونها وتكاها عليه باش مدرهاش رجليها....خرجات عنيها فالمطعم...

هاجر: نتا فين جايبني....

سمير: غير دخلي غادي تعجبك...

هاجر شافت فحوايجها : معرفتيش تقولها ليا نلبس شي حاجة مگودة ..نتا مع راسك مفركس و انا دايرة كيف الهجالة لي طلقها راجلها بسبعة لولاد....

سمير هز راسو كيضحك مد ساروت لحارس يبلاصي طونوبيل و جرها معاه..داخلين و كلشي كيشوف فيهم و خصوصاً هاجر لي لابسة بيحامة وزاد كتعرج كملات صورة ...بالحشمة قرصات سمير بجهد تا غوت فبلاصتو.....

هاجر خبات وجها فدراعو : ناري مك تشوهت اولد لحرام....

سمير كيحك فالقرصة : تا واحد ما يخلص علينا ولا ايعطيونا فابور علاش اتحشمي....

غير سمعات كلامو وهي تهز راسها دافعة صدرها لقدام وسمير تابعها لقاتو هبيل كثر منها....

دخلو ريسطورو و الاعين كل الحضور توجهات ليهم...سمير لي زين و قلدة و هاجر لي حالتها حالة ....قرب ليهم سرباي وجهم لطبلة وناس كيوشوشو حداهم...طلقات هاجر ودنيها تسمع اش كيدور وهي تسمع وحدة قالت....

"مسكين باين اتكون كتوحم وملقات لي يطيب ليها وجابها تاكل هنا "...

وحدة حدها قالت " يا ربي شي راجل بحالو نبقى ليل و نهار نتوحم عليه "...

هاجر شافت فسمير بنص عين لي تا هو سمع الكلام لي داز...غمزها كيضحك....

سمير: اوا امراتي لعزيزة لي كتوحم اش مشهية ليا....

هاجر عوجات فمها كتعيبو : غير لي تشها خاطرك اراجلي لعزيز....

حمق و حمقة تلقاو بجوج دغيا تفاهمو و غير من العنين كيفهمو بعض...خدا سمير كل الاكل لي كتبغي و عزازين عليها....رجع شاف فيها كيشرب فالما...

سمير: وا بيني ليا ..." دور عينو لناس لي كيتسنطو عليهم و هضر بشوي"...متحشمينيش مع ناس.. ..

هاجر هزات راسها لسما : هانتا اتشوف بعنيك كاجول ديال المغرب اش كدير ....

حطو سرباية كل ما لد و طاب من الاكل ليطلب سمير ليحط يدو على حنكو متكي على طبلة كيشوف فيها و يهز حجبانو و يحطهم و هي كتشوف فيه غير من تحت رموشها.....

هزات من طبسيل داقت وهي تخسر سيفتها : اففففف شهادشي ما فيه ما يتكال بدلو ليا دابا....

سرباي مسكين ما عرف باش تبلا شاف فسمير لي هز كتافو بجوج ..

سمير: قالت ليكم بدلوه ليها بدلوه....

سرباية مساكن ولاو خدامين غير معاها وهي داخلة فدور كتر من لقياس خلات كاع لي فريسطورو ينساو ماكلتهم و يحضيوها غير هي....

"ناري مسكينة وحمها جا واعر بزااف"...

"باز لراجلها كيف مدوز معاها هاد الفترة"...

"ما شفتيش كيف كيضحك و عاجبو الحال تشرط كيف بغات"...

"حمدلله على مراتي و وحمها عمري نقول ليها زدتي فيه ولا نخسر ليها لخاطر "...

سمير حط يدو على جبهتو من كلام ناس و المسطية لي قدامو.... كيضحك من نيتو تا دازو عنيه بدموع....جرها من عنقها قربها عندو...

سمير: نقصي اشعيبية ولا ليوم يزاوطو طواسلنا برا بهاد الحالة لي درنا....

حط ليها سرباي الاكلة لي طلبات كينهج مسكين سخفان معول تاني يرجع طبسيل فاقد الامل منها...

هاجر: صافي هدا عجبني....

سرباي بكترة ما رفضات قطع الياس هز طبسيل راجع تا وقفو كاع الحضور مخرجين عنيهم فيه غوتو دقة وحدة خلعوه...

"عطيييي لمرا تاكل فيين غادي "...

سرباي مسكين ولا صفر رجع طبسيل حطو قدامها و غبر....الحضور عاد رتاحو و جلسو و كيحركو ليها راسهم مع كلمة " بصحتك "....

سمير حط وجهو بين دراعو ناعس فوق طبلة كيموت بضحك

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن