🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
بديك كلمة لا زادت سمماتو كثر عطاها بطرشة بجهد تا عواج ليها الحنك وصباعو بقاو مرسومين على خدها.... مزال ما يستوعب العمل لي دار،حسدو لي تحرك قبل عقلو بديك كلمة لي حرقاتو وهانتو ما شعر الا ويدو تحطات على حنكها بقوة..... بصدمة لي هو فيعا نقزات عليه ممفكاش كتعض و ضرب مبقاتش كتشعر براسها ...
هاجر:ماااضربش الزبل ..ماا ضربش ماا جيتش عندك باااش ضربني فخر يااامي ...بغى يشد ليها يديها و هي تنقز عليه بعضة... مااا تقييصنييييش ....
قلبو يغلي من لداخل والغيرة رفعات ليه العقل تبرهش معاها ..ولاو بحال دراري صغار يحلو امورهم بالعصى و الغوات... كل واحد يهضر من جيه و يضرب من جيه...
ما هو تسرطات ليه الكلمة لي قالت ما هي بغات تهبط راس ولا تحشم.... راسو قاصح وهي قالت ليه ما كتعرف ولو وزادت نار الغيرة خلاتهم يتصرفو بدون وعي ما هو من عادتو هادشي لي كيدير فيه ما هي من عادتها تقابح معاه....
جرها بجهد و بقوة جرة تقطع ليها ستيان وتزلع صدرها قدام عنيه بسرعة دور راسو ما قادرش يشوف كثر وهو يا ربي ماحيرتو لغضب ولا الخير لي معري قدام و مأثر فيه ....صاط لهوا بجهد لكن شكون خلاه وهي العقل مشا ليها بخطرة....
طارت عليه بعظة لضهرو بجهد طلعات معاه العافية ضار عندها مصعور هزها بيد وحدة رماها كاملة فوق ناموسية مغدد... طلع فوق منها كيضربها غير الفخاض وهي كتركل وكل مرة طلع معاه بركلة.. ..نوضو الحرب فوق ناموسية وهو كيطلع معها غير لفخاض حمرهم ليها....
عصام: صعرتييي لمك باغية لي يبردك مكفاش هاد شووهة لي دايرة.....
هاجر : نتااااا لي خاصك غير معاااامن الخراااا تفو بعد منييييي ونتا لصقتي فيااا يخخخ...
عصام مكرهش بهاد الاعصاب لي ركبات فيه يحيد صمطة من سروال و يبقى يعطيها تا يبرد غدايدو فيها لكن حابس راسو بزز... هي كتركل و كل مرة تهرب ليه لقنت حمقاتو ....
لعجاجة نوضوها فوق الفراش وتا واحد فيهم ما حاس ان اجسادهم لي كيعنقو بعض مشتاقين للمسات بعض لكن لغضب عمى ليهم العينين لي يشوفو هادشي.. بجوجهم محرومحين وتا واحد ما بغى يهبط راس لخر.....
هي عرفاه مزال كيبغيها و لكن كرامتو وهيبتو فوق كلشي وهو طرطقات ليه العرق باش يفكر كيف ناس خرجات ليه عقلو تا بدا يسب بلا ميحس وقلبو كيغلي بنار الغيرة تا مبقاش عارف اش كيدير ولا اش كيقول..
هربات ليه مابين يدو نزلات فوق من ناموسية هاربة لباب ..تبعها كيجري جرها بجهد لعندو وعاود زدح الباب بكل قوتو ونطق تحت من سنانو.....
عصام:دوزي تركني قبل مانضرب مك تاتهزي... بهااد الحالة باغية تخرجي....
هبطات عنيها لجسدها العاري ودنيا كدور بيها وقلبها ولا كيضرها بجهد باغية غير تهرب من قدامو... بسرعة خطات خطوة امام نضراته دخلات لبيت تبدال ديالو هزات قميص بالاسود ديالو لبساتها و بلا ماتزيد حرف واحد خرجات من الغرفة ديالو.. بالاعصاب لي مزال مابغى يطفى تبعها طاير....
كيف حسات بيه وراها عطات رجليها ريح هاربة وهو تابعها من لور مغزف بمجرد ما وصلات لغرفتها زدحات الباب بقوة ودورات ساروت ......حطات ضهرها على الباب كتنهج بصوت مرتفع و عنيها خارجين في الالم لي حتل كل جزء من قلبها......
دق الباب بجهد صاعر..
عصام:هااجر حلييي الباب...
زحفات بألم لمكان ديال دوا هزات جوح اقراص تناولاتهم دقة وحدة متكية في الارض و قلبها كيتسمعو دقاتو في ودنيها بجهد..... تكمشات على داتها بي الم كأن ملايين الخناجر كتختارق قلبها و كتسبب ليها الم فضيع....
عصام عاود ضرب الباب بجهد: هاجر حلي ولا انهرس هاد لباب....
هاجر غمضات عنيها بجهد وحولات ما أمكن يخرج صوتها مقاد.. : اضربني.....
حتل صمت بيناتهم ورا كلماتها هي متكية في الارض ملوية فداتها ودموع كيهبطو على حنكها وهو حاط ضهرو على الباب.. بدون قوة اكثر انه يتجابه معها في الكلام هبط جسدو على طول الباب.. جلس في الارض رجل مسرحها ورجل رافعها وحاط دراعو فوق منها وراسو حاطو على الباب.... غمض عينو و اجسادهم قريبة لبعض فقط الباب لي مفرقهم ....والم كينهش اجسادهم... وسط كل هذا و بدون مايحسو بنفسهم في نفس الوقت ترسمات ابتسامة على ملامحهم بجوج.
4:48..وانا سهرانة كنحط😳 غدااا نبغي تفااعل مطرطق وخا عارفة.
مانفيق تال لعاصر مهم هو يبان لي تفاعلكم و الاشهارااات متنساوش ضغطو على نجيمة باااش قصة طلع مع اوائل ديااال قصص لي فواتباد 😘
#بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...