🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑الياقوت بغات طير عليها مفقوصة : دابا لفووت مني اناااا ....كووون هي بنت الخانزة عارفة بحق ولدي كون بقات حداه كيف لالياتها ماشي تا قربات لموت عاد رجعات ليه......
أسماء : طالقووو و رجعوووو فهمي هااادي راااهم رجعوووو ...جمعات الوقفة كتسوط ... اش جابني انا لهادشي اختي ضبري راسك تا لناض يجمعك بوحدك....
طلعات لبيت فين خلات بنتها خلات الياقوت كتنگر من وراها و تنفس بحال الحنش لي مقطوع ليه راس....
غابت شمس وشعلو أضواء الفيلا لي بينها كيف شي نجمة وسط ضلام بحكم عصام واخدها خارج المدينة و كل الأراضي لي فجنبها واخدهم.....جالسة في الباركو و ملايا صغيرة ديال ريش رطبة محطوطة فوق رجليها ساهية جلس حداها حاتم....
حاتم : ماما فيا البرد خليني ندخل حداك....
هاجر حناكها حمارو تبسمات بإحراج ديك كلمة ماما مزال ما قدرات تستوعبها هزات لملاية من طرف دخل حداها كيضحك لاصق فيها عاجبو الحال....
هاجر شارت ليه بيديها : شنو داكشي لهيه....
حاتم كيشوف فين كتشوف : هديك محمية ديال الحيوانات تما فين تضرب بابا مسكين....
تخيم عليه الحزن من تذكر ديك الحادتة بينما هي بقات كترمش و الفضول كياكلها....
هاجر: شكون ضربو....
حاتم عنقها مزير عليها : كان ايضربني انا ولكن بابا عتقني مسكين وجات فيه الضربة هو طاح قدامي و كلو دم.....
خشا وجهو في عنقها وهي بتوتر من اقترابو ليها حطات يديها على ضهرو....
هاجر : وانا كنت معاكم....
حاتم:لا كنتي فالمغرب ما كنتيش كتسكني معنا ديك ساعة ...
هاجر هبطات راسها فيه و عنيها خارجين: كفاش مكنتش ساكنة معاكم ياك انا ماماك...
حاتم حرك راسو ببرائة : اه نتي ماما لكن مكنتيش كتسكني هنا ...كان غير بابا بوحدو هنا ونتي بوحدك لهيه وفين ما شديت العطلة كنت كنمشي عندك نبقى معاك...
هاجر: يعني كنت مفارقة معاكم....
حاتم حرك راسو: اه ما عمرك جيتي هنا عندنا ولا مشا بابا عندك....
هاجر تخربقات و كتحاول تحلل مع راسها بكلام حاتم :دابا انا وباباك كنا مفارقين..." شافت في ولدها مصغرة عنيها "...اوا اش جابني هنا عندكم من انا عمري جيت...
حاتم: حيت بابا تضرب وجيتي نتي عندو تشوفيه وصافي بقيتي معانا.....
هاجر لخيط لي شدات عاود تلف ليها تاني: وعلاش كنت جالسة في المغرب بعيدة عليكم....
صدمة بانت في ملامحها من كلام حاتم..بجوج كانو قراب لبعض و حاطين راس على راس كيهضرو بشوي تا حد ما كيسمعهم ...دخل عليهم عصام فهاد اللحظة وقف امام بابا الباركو كيبانو ليه متعمقين في الكلام كأم و ولدها...
هاد صورة لي مشافهاش كثر من عام تقريبا صورة كي كتجلس هاجر قدامو وحاتم ما بين دراعها كيهضر هو وياها كيف العادة....بنضرة حنينة مخلطة مع شوق و حب جلس وراهم ساكت كيتمنضر فيهم وهو ما رضينش بالهم معاه واخدين راحتهم في الكلام.....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...