☀ الفصل 107☀

2.7K 76 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

ولو بعد كل هاد سنين لي عاشرها فيهم وحاول يفهمها بكل جهدو ..لكن ما زالت ليومنا هاد كتصدمو بكلامها و كدالك افكارها .. بقى غير كيشوف فيها ما عرف يضحك ولا يسكت ..تخلطو ليه تا هو لعرارم معاها فهاد اللحضة ...

حل فمو يهضر و قبل ما ينطق رجع سكت كيراجع كلامو فراسو ..غمض عينو و رجع حلهم كيشوف فيها وهي غير متبعة ليه العين...حنحنح و نطق بشوي..

عصام : شكون قال ليك هادشي....

هاجر هزات كتافها : تا واحد ....

عصام هز حاجب و هبط لخر : و منين جبتي هاد الهضرة..

هاجر شافت فجنابها وهي تقرب ليه جلسات على طرف المخدة لي متكي هو عليها قالت : دابا عقلتي نهار لي قال ليا حاتم عندي تا انا لفلوس و الوطيل ..

عصام حرك ليها راسو : اامممم كملي ...

هاجر : وتم فين عرفت راسي مكحلة دواصة ديال بصح...

عصام عقلو حبس باش يفهم كلامها دار راسو مكلخ معاها : كفاش زعمة ؟؟؟....

هاجر : ياء على كفاش وراه باين كلشي ..."هزات ليه يديه سرحاتها مع يديها و حاطة صبعها كتخطط بيه فوق كف يدو كتشرح ليه "...دابا بنت جارتنا كانت مصاحبة مع واحد شارف لباااس عليه وباش تحكمو ناضت حملات منو و جا خطبها و تزوجها ..."حطات صبعها على فمها "...هادشي ما فراس تا واحد غير انا و ختي سومية لي فراسنا حيت هاد لبنت كانت صاحبت ختي ما كتخبي عليها والو و جات سومية وقالتها ليا و دابا انا قلتها ليك تبقى غير بيناتنا ...

عصام كمش دوك الحجبان لوسط كيدور كلامها فراسو : دابا بغيتي تقولي نتي درتي بحال صاحبت ختك و طيحتي فيك شارف لي هو انا ....

هاجر طلعات فيه عنيها و هبطاتهم : لا نتا مشارفش  ولكن زين و زينك رومي ماشي بحال ولاد دربنا ....

عصام عض شفاهو من لتحت مبتاسم جابت ليه ضحكة وغادي معاها فطريق كلامها : يعني كنعجبك.....

هاجر من نيتها جوبات : كاين شي قط كيهرب من دار العرس  ..نتا راه ماشي غير عجبتيني علم الله اش كنت كندير عليك قبل ما نتزوجو وكيف تا طيحتك و تزوجنا...." صغرات عنيها و الحشمة طارت "....دابا جيني نيشن زعمة ما درناش داكشي قبل زواج ....

عصام البسمة زادت وساعت ليه كثر و وجهو ولا حمر كيضحك عليها غير فخاطرو ..جر نفس بجهد عاد نطق تابعها فهبالها : علاش بالنسبة ليك ساهل ديري هادشي قبل زواج....

هاجر دغيا خسرات ملامحها : اعودو بالله بغيتي خويا جواد يعلقني و هتلر تكمل عليا بداك المدلك...

عصام : ومن نتي عارفة راسك علاش كتسولي هاد الأسئلة ....

هاجر : وهنااا فين كاينة المشكلة كون كنتي شي واحد خايب منشكش فراسي ولكن نتا زيييين و عندك لفلوس من لفوق وما نعرف شيطان يكون غرني و درتها معاك ....

عصام عيا ما يحبس فضحكة لكن غلباتو بزز عليه ..طاح كامل فوق المخدة كيموت بضحك عليها ...

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن