☀الفصل 19☀

3K 71 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

حليمة: غييير صبري ابنتي اريييج لقيتي دابا لي يحامي عليك اوا ها هيا اتمشي بحالها و ديك ساعة شووفي لي يفكك مني لما نعلق مك في ضواية راه ما تزوج فيا العسكري غير لخلا.....

هاجر: يا حليمة البنت صغيرة عندها 13 لعام و نتي دايرة فيها راسك واش من نيتك ....

حليمة: ونتي لمك ما شفتيش كيف داخلة عندك مزوقة كيف طعريجة مشات لي بهديك الحالة لمدرسة مالها غادة لعرس وديك المسكة لي جايا و تلوك فيها بداك الفم كيف القحبة كتسنايهم يوقفو عليك ابنت بنتي ياااك ا اريج هادي هي تربيتي فيك....

اريج فمها سخون كثر من حليمة: ومااالي قالو ليك كنت معاهم وزييد انا رباتني ماما ماشي نتي اختي من نهار عرفتك ونتي قاتلاني بداك المدلك رجعتيني بحال زربية فين ما ندور تنفضيني بيه .....

حليمة: حيت مالقيتيهاش مرا تنفض مك بشي عصى..جالسة ضحكي عليها بجوج كلمات ودااك لبس يلبسوه ناس معرية لي فدوك رجلين دايرين بحال ستيلو بيك لافصالة لا زين....

هاجر حطات يديها على حنكها ساكتة غير كتشوف و اريج الخلعة فيها لكن الفم سخون ما يكتحدش....

اريج: ماااالي اختي كيف جيتك ياك قدامك ولي شافني يحل فمو فيا لا فزين ولا فلفصالة كلشي مقاد و زين ومكاين لي يعطيني عمري ....سييري بعدي مني ا جدة قبل ما نولي نجيب ليك لخطاب لي خاص نقول ليهم غير اه يهجمو عليك كيف دبان ....

حليمة: ياك العوجة وليتي تانتي كتعرفي في الخطاب و نتي مزال كتبولي فالفراش.. اوا من هادشي كلو طيارة فيك سيري ديها غير فقرايتك و ديري نفس بحال لالياتك دخلي لكوزينة تعلمي لي ينفعك ونتي حاضية غير ديك لمراية و المكياج نهار كامل و نتي تخربقي فداك الوجه ماخليتي خضرة ما خليتي زيت غير لي قريتيه تلبقيه لداك لوجه...

اريج هزات كتافها : اممم لي قراو طفروه اما ديك كوزينة خليتها ليكم ماشي ديالي ديك لبلاصة....

حليمة كتعض فمها مجننة مكرهاتش تهرس عليها الباب و تخشيها تحت منها تنتفها كيف دجاجة..دورات يديها على حناكها مفقوصة: هاااهي فيك ابنتيي و عقليي عليها لما زوجت مك بسمير و نخليك تندبي راني ماشي حليمة...

اريج خصرات ملامحها : سيري قالك سمير بقى لي غير داك الحمق دابا تشوفي لما جبت سيد سيدو.....

حليمة محلفة : هاحنا انشوفو.....

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن