☀ الفصل 117☀

2.5K 74 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

في قاعة الإنتضار في المطار ..جالسة فوق كرسي كدور فعويناتها فأرجاء لمكان بدون فهم...وقف قدامها عصام حط يدو على خدها بلطف كيداعبها ...

عصام : مالكي...

هاجر بعيون متسائلة: فين غادي نمشيو....

حاتم جلس حداها مبتاسم: انمشيو لمغرب اماما نلعبو تم كيف ديما....

هاجر: وعلاش مقلتوهاش ليا .....

حاتم شاف فباباه لي ساكت بقى كيدور فعنيه وهو يتبسم و عنيه كيبريو : انمشيو نشوفو لوطيل ديالك ...

عصام تنهد بشوي من شافها شادة لهضرة مع حاتم على الوطيل...هز قرعة ديال لما ومد ليها كينة شرباتهم وهي كضحك ....

هاجر عنيها كيبريو : اتخليني نمشي لدارنا ياك .....

عصام شد ليها فيديها : غادي نرسلك تجلسي معاهم ....

ديك الابتسامة لي كانت مرسومة على ملامحها ببطئ ختفات ونطقات بصوت متردد: اااا اترسلني ؟؟؟

عصام شاف فيها بصمت و طول شوفة تا ولاو حناكها يحمارو عاد نطق : مغاديش نمشي معاك ....

قبل ما يكمل كلامو طارت على يديه مزيرة عليه و قلبها كيضرب بجهد ...خرج من صوتها فقط : اننننننن....

عصام هز ليها يديها لي شادة فيدو باسها بحب : مغاديش نتعطل دغيا انجي عندك .....

هاجر بدون شعور دموع تكونو فعنيها : خليني معاك عافك تا تسالي و نمشيو بجوج ....

عصام برقة كيهضر معاها : منقدرش عندي مشاكل فالخدمة خاصني نحلهم ..ياك قلتي ليا توحشتي والديك و خوتك هاني انرسلك ليهم بقاي معاهم تا نرجع ....

هاجر هبطات ليها دمعة سخونة على خدها و شفاه ديالها سفلى كترجف بقات غير كتشوف فيه بدون رد ..بألم شاف فيها عرفها غادي دير هادشي من يقول ليها مغاديش نمشي معاك .....مسح ليها دمعة بلطف ....

عصام : علاش كتبكي ....

هاجر بتنخصيصة كطلع مع صوتها نطقات : اتخليني....

غمض عينو بجهد بالكلمة لي خرجات ...جلس حداها وجرها عندو جلسها فوق حجرو.. قاد ليها زيف من لقدام كيلعب فيديها ..حط جبهتو فوق جبهتها و كيهضر غير بشوي هي بوحدها لي كتسمع كلامو ....

عصام: معمري نقدر ..درتها مرة و مزال لأن كتحرق فيا و عمري نعاودها وخا يوقع لي يوقع....كلمة "نخليك" مكيناش بيناتنا انا بزز مني راسلك حيت خدمة لي تبعاني صعيبة ومنقدرش نبقى معاك ..وخا تجلسي هنا انا مغاديش نكون ونتي مزال مريضة خاص لي يقابلك بزز مني ازلزالي راسلك عند والديك حيت ما عنديش خيار اخر ...وانا مغديش نخليك بزاف لأني ما قدرش على فراقك كتر ....

هاجر بعيون كيتلئلئو: مغاديش تخليني ياك ....

عصام حرك راسو يمين و شمال : لا و معمري نديرها ..."تبسم بشوي وهمس ليها حدا ودنها بغى يبدل الموضوع"....من نجي نلقاك موجدة ليا راسك.....

هاجر شافت فيه بدون فهم : كفاش؟؟؟؟....

عصام بقى كيشوف فيها عاض فمو من لتحت وهو يغمزها عاد سرات معاها الكلمة ولات حمرة و كتهرب عنيه منو ....حط يدو على طرف خدها ونطق بالمهل ....

عصام :تهلاي فراسك و سمعي الهضرة منبغيش نسمع عليك شي حاجة ماشي هي هديك من نرجع .....

هاجر شافت فيه بنص عين: ندير لي عليا ولكن منضمنكش وانا غادة عند هتلر....

حط راسو على راسها كيضحك من نيتو على جوابها وخا ليل كامل وهو كيوصي فسي حميد عليها و يديرو ليها الخاطر ويعطيوها لي بغات لكن كيف قالت هي ما نضمنكش وانا غادة عند هتلر...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن