☀ الفصل 167☀

2.4K 61 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

سمير بقا غير كيشوف فيها ..خشا يدو فجيب شورط ودار غادي لبيت ديالو : سيري لداركم ولا رجعي لمدرسة ما عندك ما ديري عندي هنا....

تبعاتو لبيت نعاس كتخبط فرجليها شافتو تلاح فوق ناموسية : واش غادي تنعس...

سمير مخنزر :كنت ناعس تا تسلطتي عليا نتي هاد ساعة ...

دخل راسو تحت المخدة ودار ليها اشارة بيدو تمشي بحالها...بقات واقفة فمكانها كدور فعنيها..حطات محفضة ديالها وحيدات طابلية هي وسبرديلة وتوجهات عندو تخشات حداه ...بسرعة هز راسو مخرج عينو فيها...

سمير: اش كديري....

اريج : انعس معاك....

سمير دار عندها ناعس بجنب وحط يدو تحت راسو : عارفة اش كتقولي ولاعندك كلشي عادي...

اريج ببطئ قربات عندو تخشات فصدرو مخبيا وجها فصدرو وشعرها مطلوق وراها وبصوت مكتوم قالت: بصح غادي تزوج بديك لي قالت ليك زاينة....

سمير هز خصلة من شعرها كيدورها على صبعو بهدوء نطق : لا عجباتني علاش لا....

اريج دارت عطياه بضهر وقلبها كيضرب بجهد عضات فمها من لتحت مزيرة: علاش ما بقيتيش كتبغي خالتي ولا نسيتيها وقادر تكمل حياتك عادي...

خشا نيفو وسط شعرها مغمض عينو وستنشق ريحتها بشوق ولكن فور ما تفكر صغر سنها بعد راسو وعيونو كيبريو قال:هاجر عمري غادي نساها ولا يقدر يجي شي حد فبلاصتها ...

اريج دارت عندو مصدومة و وجها حمر: واش حماقيتي ولا مالك هي مزوجة وراجلها دار فيك الخير لي مدروه خوتك لي من لحمك ودمك وتجازيه بهاد طريقة....

سمير بملامح هادئة قال: حبي لهاجر بعيد بزاف على حب عصام ليها...

اريج عودات دارت عطياه بضهرها : الحب هو الحب مكاينش فرق بيناتهم ....

سمير حط يدو على شعرها طبطب عليه بحنية: مزال صغيرة باش تفهمي هادشي ايجي وقت لي اتقدري تفرقي وتفهمي شعوري تجاه هاجر...

اريج خشات راسها فالمخدة: دابا صافي اتزوج بهديك لا عجباتك ....

سمير: لكانت مرا ديال زمان وتفهمني ونفهمها منلقاش بحالها.....

اريج مزيرة :اوا مبروك عليك مسبقاً....

هز راسو لسقف وبملامح جامدين قال: الله يبارك فيك....

بقا هكاك ساهي تا دار عندها لقها مزال فمكانها عاطياه ضهرها ...دور يدو على خسرها وجرها عندو حط يدو تحت من راسها كيلعب فيديها صغيورين ورطبين..هز راسو يشوفها لقاها مغمضة عنيها باسها فحنكها وغطاها معاه مزيان ..طفا ضو وخشا راسو ما بين شعرها لي كيحماق عليه وكيفكر غي مع راسو تا داتو عينو ونعس وهي بين احضانو كأنه حلم....

"تتبع"...

"تتبع"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن