الفصل السادس

3.5K 84 0
                                    

انها زوجتي2 : ....

By :FATIMA Z-F

في مدينة جوهانسبرغ التي تعتبر واحدة من اجمل مدن العالم و كذالك اغنى المدن في افريقيا الجنوبية لتمركزها المالي و الثقافي و تعتبر المدخل الرئيسي لجنوب افريقيا......

على طول الشارع الرئيسي كتواجد احد افخم الشركات الكبرى في المنطقة و التي تخص ماركة " ميوز روان" للمجوهرات التي تعتبر الاولى عالميا من ناحية الجودة و تصميم...

الشركة لي مستحيل تجبد و ما يعرفوش مولاها شكون...مولاها لي فضرف عام خلى الشركة تحلق لعالمية بعد ما كانت مشهورة افريقيا و عربيا فقط.....اصبحت اليوم كل تصميمات الشركة كيرتدوها اشهر الفنانين على مستوى العالم و يعرضوها امام بعضهم البعض متباهين بها......

الاسم الدي اصبح اليوم مساهما رئيسياً في اقتصاد جنوب افريقيا بعد ماعتزل المغرب العربي بصفة نهائية و رجع كل اعمالو لشركة الاساسية.....الاسم الدي اصبح يعرفه الجميع و كل واحد ولا يضرب ليه الف حساب و حساب و قبل ما يتكلمو عليه كيراجعو كلامهم في دماغهم جوج مرات عاد يهضرو عليه.......

اسم عصام بن جلول اغنى رجل اعمال على مستوى القارة و اشرسهم....عصام الذي عرف بصرامته و صمته و هالته الباردة التي تجعل من الجميع يخاف ان يتقرب اليه ولو خطوة واحدة.......شخص بنا حاجز بارد على نفسو و اصبحت الوحدة هي رفيق دربه.....

في شروق الشمس الدافئة على البحر...انعكست اشعتها على داك الجسد الفولادي الاسمر الدي تتحرك عضلاته دهابا و ايابا و جزأه العلوي عاري امام تلك الشمس التي تداعب بشرته السمراء و تغرق اكثر في عيونه الزرقاء الصافية ...كأن البحر غار من الشمس فوضع لونه في عينيه متباهيا بجمالهم الاخاد.....

وقف بعد مدة طويلة من ركض و صدرو كيطع و يهبط ....حيد ليزيات من ودنو و دور راسو لجهة ديال لبحر لي اصبح هو رفيقه في الصباح.....صاط بجهد و حجبانو قارنهم لوسط و ملامحو ولاو اكثر صرامة ..دور يدو على شعرو الازعر لي بداو بعض شعيرات البيضاء كتزين لونه الدهبي لتعطيه منضر مهيب اكثر.....

رجع ليزيات لودنو و يدو دخلهم في جيبو غادي لجهة فين خلا طونوبيل و كيهضر بلطف غير معتاد في صوته...

عصام: بغيتي نجيب ليك شي حاجة معايا.....

بصوت ناعس و متكاسل لطفل صغير: ما بغيت والو ا بابا انا بغيت هديك لي كتعملها ماما زوينة بزاف.....

ورك على يديه بجهد فور ما نطق "ماما" تا قربو العروق يطرطقو ليه و ملامحو تغيرو كثر لكن صوتو بقى كيف هو مع ولدو....

عصام: حاتم داكشي لي بغيتي مكاينش هنا وتا حد ما كيعرف ليه ....

حاتم : وعيط على ماما تجي تعملو لينا ...

عصام بقسوة: ماماك ممسالياش....

حاتم ببكاء: كداااب ماما كتقولي ديما اتجي عندي نتا لي مكتخليهاش هئ اهئ .....

عصام هز راسو كيحاول يكالمي اعصابو و نطق بشوي : من تشد العطلة انسيفطك لعندها اوكي.....

حاتم بسرعة تبدلات نبرة ديالو من بكاء لفرح : بصح.....

عصام: اممم يالله سير لعند مايا تبدل ليك حوايجك بلا صداع ....

حاتم: اووووكي..جوطيم بابا.....

عصام: موا اسي جوطيم.....

قطع على ولدو و بشراسة نطق...

عصام: ماماك هي اخر وحدة تقدر تفكر فيا و لا فيك

  .... تتبع ....

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن