🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
شمس بدات في الغروب وبدا ضلام كيخيم كل المكان....شعلاو كل اضواء على طول الشارع الفارغ و صمت مطبق في كل مكان من غير سيارة واحدة فقط غادة في شارع لوحدها....
في الكرسي لخلفي كتواجد انثى مدمرة ودموع على طول خدها و جسدها يرتجف ألماً بقلبها لي كيضرب بجهد في قفصها الصدري.....
وقفات السيارة امام المستشفى ..فورا نزلات بسرعة كتجري بين ارجاء غير مهتمة بنضرات لي متوجهين ليها وفي حالتها ....وقفات حداها احد الممرضات كتفحصها بعنيها وقالت بالفرنسية...
الممرضة: واش محتاجة شي مساعدة....
هاجر لعقل لي تستوعب بيه الكلام مبقاش بقات غير كدور في راسها..كتحل فمها تهضر كتلقى الحروف عالقة في حلقها فكيخرج صوتها فقط على شكل .."ااه".....
كمشات الممرضة حجبانها كثر خصوصا شكل ديال هاجر باين ماشي هو هذاك..مدات يديها ليها لكن قبل ما تحطهم عليها تحرك جسد هاجر بسرعة وعنيها خارجين في شخص لي خرج من سانسور..
قربات ليه وعنيها حمرين ما عرف منين نزلات عليه شداتو من كول القامجة مزيرة عليه و غوتات بكل حرقة.....
هاجر: شنووووو وقع لعصااااام و فييين هو ولدي ا سمييير فيين هو ولديييي....
بصدمة حضورها خرج سمير عينو فيها بجهد...قربو سِكريتي ليهم وهو يحرك يدو ...جرها معاه دخلها لسانسور وهي كترجف بخوف من القادم ...
.حس بيها وهو يدور يدو عليهاحط ليها راسها على صدرو كيهدأها بكلماتو....
سمير: ما وقع والو كلهم مزيانين وتا واحد ما فخطر....
هاجر بصوت خرج مترعد: ووو ولدي....
سمير:.حاتم غير خاف من دم لي شاف تا حاجة ما واقعة ليه...
تحل بابا سانسور...شدها من يديها و جرها بشوي ....قربها لجهة ديال لباب لي فيه حاتم.....بمجرد ما حل لباب وشافت ولدها ناعس فوق البياض و دايرين ليهم سيروم و وجهو صفر ..
جمدات في مكانها بصدمة و دموع خط على خدها...حطات يديها على فمها لي خرج شهقات بكاء متألمة...برجفة و الم قربات حدا ولدها ...حطات يديها على شعرو كتلمسو بحنية و تقبلو في راسو و يدو قبلات متفرقة ..نطقات بي الم و حزن....
هاجر: حااتم...ولديي...
حطات يديه صغيورين على فمها كتقبلهم بكل حب و حنية لي كتملك تجاهو.....حطات صباعو على خدها كأنها باغياه يحس بوجودها قربه غمضات عنيها ودموع هبطو كيف شي حجرات سخان لتنطق متألمة.....
هاجر: سمح ليا اولدي...ماعمري نعاود نخليك ولو دقيقة وحدة...عمري نسمح فيك مرة خرى ....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...