🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑عصام هبط عينو وطلعهم فيها ..دوك نضرات فهماتهم طايرين فسما وهي توكد.....
هاجر:اوا حشاك انا راه كنت كنجي انا الأولى منزلش من المعدل ولا نقطة لولة....
عصام هز حاجب و هبط لخر : انا ما قلت والو....
هاجر: ونتا لي كطلع و تهبط فيا كتصحابني شي كسولة انا را كندوزها فسما قبل ما تحط...
عصام حط يدو على خدو مراقبها ومع هي فقدات دكرتها و مشاو معاها تا زبايلها باغية تهز راسها ساعة لقاتو شاد عليه من الالف تال الياء وخا هكاك داير الخاطر و متبع ليها فالكلام..حط يدو على شعرها بحنية...
عصام : عارفك قراية و كتجي نتي الأولى تبارك الله عليك ...
هاجر عاجبها الحال شافت فحاتم مخنزرة ديرا ليه مسكين كيف ما كدير ليها حليمة ومع هو مولف منها الحنان جاه هادشي جديد تلفاتو مسكين....
هاجر : شفتي شنو قال باباك انا الأولى كنجي فالمدرسة ومالك نتا كسول هكدا....
حاتم تزير عمر شي حد قاليه كاسول هو لي ديما كيقولها على ولاد قسمو ودابا من قالتها لي ماماه تزير و حناكو ولاو حومر بصوت متوتر نطق : انا راه هو الأول في المؤسسة ....
هاجر تقول غير حليمة و حطيتيها : لول..ايييه اولدي وفلوس باك فين مشاو تا لقراية ما شادها وجاي نتا الأول على هاد لحساب هدوك لي كيقراو معاك جليج كتر منك.. لا لا نتا خاص تقرا في المغرب هنا ما يصلحش ليك.....
حاتم وخا مكيفهمش بعد المفردات لي كتقولهم ولكن كيفهم الكلام فين غادي : نو ماما كلشي كيقرا مزيان غير انا كنقرا حسن منهم و كنجيب نقط كثر منهم اما المغرب قريت فيها نص عام وقبل كنت قريت نص عام في المانيا....
هاجر خرجات عنيها فيه : اوو نتا مشيتي تال المانيا....
حاتم : علاش معقلتيش اماما حنا كنا ساكنين في المانيا تا وصلت لتلت سنين و نص عاد سكنا في المغرب.....
هاجر لي بداه قبيلة كملو ليها دابا شيرات صبعها لصدرها : ااا انا كنت عايشة في المانيا ...
حاتم تبسم : اماما انا راه الجنسية ديالي الاصلية الماني ماشي مغريبي تا نوصل ل 16 سنة عاد نبدلها لا بغيت ....
هاجر من نيتها : واا غير لا حماقيتي ا ولدي تبدلها نكون منك انا نسكن تم ما نتزعزعش....
حاتم كمش ملامحو : ياك نتي لي بكيتي على بابا يرجعنا المغرب...
هاجر بصدمة نطقات : وعلاش....
حاتم ببرائة: حيت توحشتي ماماك...
هاجر حطات صبع على صدرها مخرجة عنيها فيه : اا انا تت توحشت هتلر..سرطات ريقها بصعوبة...انا بب بكيت باش نن نرجع ناكل فالمدلك....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...