☀ الفصل 56☀

3.6K 84 10
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

هبطو دموعها كثر وعنيها في لمكان لي سرفقها فيه ولات كلها حمرة كتحلها غير نص حلة... عضات فمها من لتحت  مزيرة اطرطق تاحد ماعارف مابيها... هي بنفسها محطمة من لداخل... كتحرق كل دقيقة ولا واحد حاس بيها...كفاش اتقوليه  وتجاوب على سوالو  وتنطق "بغيت نعيش ما بغيتش نموت" .... بقات صامتة ورا كلامو من غير دموعها لي هبطو امامه واضح انكسارها وضعفها ......

دور وجهو لجهة الاخرى مبغاش يضعاف بدموعها  ...تنفس بجهد كيحاول يتحكك في اعصابو في لخر هو مول لعقل ..عاود سولها نفس سؤال  .....

عصام: شنو بغيتي ......

هاجر بألم و ضعف بقات ساكتة بدون ما تنطق حرف... دور راسو ليها بصدمة من شاف عنيها في لمكان لي صرفقا فيها دايزة كلها بدم بلاصت دموع كان كيهبط دم.....

جمد في مكانو و قلبو تهز بالخوف عاد جا فبالو انه ضربها في نفس الخد لي ضربو فيها البارح و صبح كيضرها هو وعنيها..... دنيا دارت بيه و دم جمد ليه فلعروق... قرب ليها.. فور ما وقف قدامها بعدات هي كثر محطمة ومتألمة ....

هاجر بألم : بركة عليا من ضرب عييت بزاااف....

تحطم كثر ورا كلماتها نطق بخوف و صدمة....

عصام:عنيك.....

هاجر حطات يديها على عنيها... هزات يديها و ادا صباعها كلهم عامرين بدم ...بقات كتشوف في يديها مطولاً في صمت تا ولا جسدها كيتهز كلو... كتنخصص بجهد و دموع زادو فضحوها كثر وقلبها كيضرب بجهد غادي يسكت .... كلشي تجمع عليها......ما بان ليها غير تهرب من امام عينيه.....

طلعات فدروج لي كانو عالين كتجري... في اخر درجة هاربة لبيتها شدها من يديها دورهاعندو وهي كتشهق كثر... نترات يدو من يديها بالم...

هاجر: ما تمسنيييش...

عصام هز يدو بجوج.. حالتها ركبات فيه الخوف نطق بشوي.: مغاديش نضربك متخافييش....

قرب ليها وهي تزيد تبعد كثر ...دور وجهو لجهة الاخرى مغمض عينو بجهد وكارز على يديه... بينما هي كانت واقفة عطرف دروج غمضات عنيها فاقدة الوعي ليرتخي جسدها امام الهاوية......

حل عينو بجهد من سمع صوت تحطم فجنب دروج... دور عينو و قلبو سكت ليه من شاف  جسد ديال هاجر كيدور في دروج لتسقط في الارض و دم كيسيل من راسها و رجليها معوجة لقدام فشكل لي ميمكنش تعواج موضحة انها تهرسات بصوت لي كانت كتعطيه فدروج.....

بقى هو واقف جسد بدون روح وجهو بيض و عينو فقط خارجين غمض عينو وعاود حلها كيتسنى يفيق من هاد الكابوس لي هو فيه....ما متقبلش ان هذا لي قدامو هو الواقع... رجلو فشلو عليه ودنيا كلها ضارت بيه  وعينو في الجسد لي لا روح فيه...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن