☀الفصل 30☀

3.3K 85 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

في الفيلا لي غريبة بالنسبة ليها...كان كلشي غريب كأنه واضح ليها ان عصام مكان باغي تا شي حاجة تفكرو فيها حتى لبلاد لي هي فيها هو خواها و معاودش رجع ليها...لكن لي جامعهم اقوى من كل هاد..لي جامعهم هو ولد..لي تزاد بحبهم و اخلاصهم لبعض...

في غرفة كبيرة جدرانها مطلين بلون الازرق و مزينة بي العاب ذكورية ومتوسط لغرفة ناموسية كبيرة متكية هي وحاتم فوق منها وهو داخل في حضنها فرحان لوجودها حداه.....دور يدو على دراعها بحب..؛.

حاتم: ماما نتي زوينة بزااااف.....

هاجر كتلعب ليه فضهرو: حتى نتا زوين بزاف و انا غادي ناكلك.....

جبداتو عندها كتهرو وهو كيضحك بجهد ....حتى ولا وجهو حمر عاد حبسات مبتاسمة معاه.....

هاجر: يالله اجي تنعس باش من تفيق تلقاني موجدة ليك الحلوى لي كتعجبك....

حاتم حاط راسو على المخدة و يدو في يدين ماماه قال: ياك اماما اتبقاي معانا دييما.....

هزات ليه يديه باستهم بحب: اه اولدي انبقى ديما حداك....

تكات حداه كتدور يديها على شعرو...بعد مدة طويلة حسات بتنفسو تقال عرفاتو نعس..قداتو في بلاصتو مزيان....وقفات كتدلك كتفها لي كانت ناعسة عليه....بمجرد ما خطات الخطوة الاولى تحل عليها الباب بجهد و ضهر جسدو صلب لي حتل كل الباب....

هزات عنيها فيه و بدون وعي منها رجعات خطوة لور خوفا من شكل ملامحو لي ممفرزينش و نضراتو لي كيحملو غضب كيقمعو بصعوبة...

قرب ليها بخطوات سريعة كيتنفس كيف ثور...شدها من دراعها و زير عليها بجهد حلات فمها تهضر لكن كان هو سابق منها جرها معاه خرجها من الغرفة ديال حاتم..طلع لطابق تالت فين كيتواجد المكتب و الغرفة ديالو لا غير...حل باب و دفعها بجهد داخل لغرفة.....

زدح الباب بقوة خلاها تهز من بلاصتها بينما هي الخوف تملكها اكثر و صلبها زاد كيدق بي الم....دارت عندو و وجها صفر نطقات بي الم....

هاجر: انشرح ليك و.....

ضرب يدو مع الحيط بجهد مقاطع كلامها..قرب ليها كيف شي ثور و نطق من تحت سنانو....

عصام: كتلعبي عليا......هز ورقة قدام عنيها من تحت سنانو نطق....شنو هادشي...

حركات راسها يمين و شمال ودموع هبطو خط على خدها....: غير سمعني.....

صرخ بي اعلى ما فصوتو امام وجها بكره: شنوووووو ا نسمع ..شنووووووو مزااال باغية عنديييي يااك لفلوس لي بغييتي تعيشيي بيهم حيااتك كااملة عطيتهم ليييك... ولدك هو الاخير ماحرمتووش منك...شنووو باغة كثر..

لصق ضهرها مع الحيط خوفا من صراخو و الم كينهش جسدها بصعوبة نطقات .....

هاجر: مكااافينييش هادشي.....

بي الاعصاب لي فيه و الغضب لي متملكو تجاها غرس يدو في شعرها بقوة...خبط جسدها امام صدرو العريض و بجسدو لي كيرجف من شدة الغضب قال...

عصام: شنوو لي ايكفييك نعطيه ليك و اااخر مراااا تجي قدااامي..نطقيي......

هاجر بي الم و دموع مبغاوش يحبسو نطقات: نتااا ...خرج عينو فيها بصدمة بينما هي كملات كلامها بصراخ....ااااه نتااااا بوووحدك لي اتكفييني و من غيرك مكاينش اعصااام....قتلنييي جرييي علياا ديير فيااا لي بغييتي دااكشي لي فالورقة هو لي كااين ....اناااااا مرااااتك و نتااااا راااجلي.......

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن