.
انها زوجتي 2 : .... قلبان لا يلتقيان ....
بين قلبي وقلبك حرفان ساكنان
وروح هائمة لا يلتقيان
انت بارع في الصمت
وانا اتقنت بث اشواقي
فيا ترى من منا يكسر هذا السكون
انا.... ام ...انتبكل شموخ و تعالي تقف امام شرفتها الواسعة التي تطل على البحر الدي يرقص بالموسيقى التي تصنعها امواجه الصاخبة ...يرقص على انغام وحدته الصارمة رغم ما يوجد دخله الا انه وحيد مع السماء التي تقابله ..و كأن البحر يمثلها فرغم كل ما لديها الا انها وحيدة في هذا البيت الكبير الذي اعتاد على ضحكات طفل و دفئ رجل....
تنفست بعمق و نفضت عن رأسها كل ذكريات الماضي التي هاجمتها في ان واحد..حركت فنجان قهوتها المعطرة لتضعها بين شفتيها الجميلتين ...تجعد جبينها من مرارتها التي ما زالت لم تعتد عليها بعد...اعادة نضراتها مرة تانية الى البحر ..صامتة كصمته و نسماته تداعب بشرتها البيضاء النقية و تحمل توبها الشفاف عن بشرتها الحساسة لتترائى مفاتنها امام امواجه المثارة ...حركت اصابعها النحيلة على طول شعرها الأسود لتتوقف في المنتصف عندما رنة هاتفها لتضع فنجان قهوتها بعدم رضى من الشخص الدي ازعج هدوئها....
هزات تليفونها و عنيها في اسم لي واضح في الشاشة..تنفسات بعمق و بصوت هادئ جوبات....هاجر:الو...
حليمة: الو بنتي واش مزال مغادي تجي خلاص راه كلشي موحشك و كيتسنى فيك...
هاجر: غاي نكمل غير شي مسائل ديال الخدمة و نشد طريق مع جوايه العشا نكون تما...
حليمة تنهدات بجهد: كون غير ابنتي جيتي تجلسي حداية تونسيني باركة عليك من ديك طنجة لي عام و نتي فيهت واش معيتيش...
هاجر: و شكون منعك تجي عندي و نتي عارفة خدمتي كلها هنا منقدرش نخليها...
حليمة: ابنتي كلشي موفر ليك هنا و مخاصك تا خير و نتي كتعدبي فراسك..تنهدات بصوت مسموع و بحصرة نطقات...ابنتي راكي مطلقة و الهضرة كثرات...
هاجر : من تتحت سنانها: تا واحد ما صوقو فيا ندير لي بغيت ماشي صوقهم ..نطلق و لا نبقى مزوجة ..ما صوق تا حمار و اخر مرة اماما تهضري ليا على هاد زبل و لا ما بقيتش جاية أصلا....
حليمة: صافي مالك نضتي تاني انا غير قلت و صافي لسان ما فيه عضم ابنتي و زيد نتي بعيدة و ساكنة بوحدك شبغيتي ناس يقولو ..و شحال من واحد جا يخطبخك و نتي لي مبغيتيش تا وليت نحشم نقول ليهم لا...
هاجر: كون بغيت نتزوج كون كاع ما طلقت من عصام أصلا..الالة عاجبني راسي هكذا و انا حرة فراسي و ما صوق تا حد فيا....
حليمة: وخا الالة متزوجيش اوا و حاتم لي كبدتي مشوية عليه و...
قاطعاتها هاجر بصرامة...
هاجر: حاتم بلاصتو حدا باه و وقت ما بغاني كيسيفطو باه لعندي و داكشي لي فراسكم هو لي عمرو يكون و حاتم من عصام ما غادي نحيدو....
حليمة : واش حنا كرهنا فيه راه تا هو من دمنا و باغيناه يعيش وسط منا و يكبر قدامنا و نفرحو بيه ..كون تشوفي جيران و العائلة لي يضلو يقولو رمات الولد لباه و هي عاطياها غير لدوران تا ولدها ما كتسول فيه...
هاجر بهدوء نطقات: هداك ولدي و انا حرة فيه و لي بغى يهضر يدير بوق مني انا ..ماااصوقيش و اخر مرة تجبدي لي ديك تريكة و لا عمر هاد الوجه تشوفيه تاني ا حليمة....
.... يتبع ....
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...