🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑سلمى: وصافي اصاحبتي بردي وخلينا نتهزو من هنا قبل ما تجي ديك جداك تاني دير لينا شي شوهة.....
سعيدة: نااري ما تفكرينيش فيها و فشوهتها ....
اريج حمرات فيهم عنيها : دابا جيوني نيشن علاش معيطين عليا....
ايمان غمزات سلمى كيشوفو غير بنص عين ف أريج : وايلي اصاحبتي نسيتي اليوم عارض علينا عماد لقهوى وقال لينا والو جيبو معاكم اريج.....
ايرج هازة راسها لسما : وهاد عماد فين كيعرفني انا بسلامة....
سعيدة: وايلي الخوادرية على فين كيعرفك راه هو لي تلقينا بيه فالقهوى ديال شيشة لي مشينا ليها ديك المرة....
اريج دورات فمها لجنب : وبسلامة هاد عماد شكايدير.....
سلمى: سيد اصاحبتي مرفح وباين من نهار شافك وهو حاط عليك العين وصافي ما تحرميش علينا هاد الخرجة اصحيبة راكي عارفة نتي لي كضبري علينا.....
اريج حيدات المسكة من فمها : هاد خينا عارف شحال فعمري....
ايمان : ديك جيهة ضربيها عليا أصلا كاع دراري تم عارفينك فعمرك 17 عام ديري غير مكياج تقيل يبينك كبر من عمرك و نفخي داك صدر بشوي ديال البونج كيف العادة.....
بقات ساكتة عن غير عادتها حاطة ضفرها بين سنانها كتعض فيه غير بشوي وهما كيتغامزو عليها شافوها صغيرة و عاطية لعين فزينها الرومي و عيونها الخضراء..دغيا تصاحبو معاها وخا هما كيقراو في الباك وهي غير فسابعة صغر منهم لكن مطورة جايبة راسها عليهم وديك جرأة زايدة فيها هي لي خلاوهم يدورو بيها كيلوحو ليها شبكة و يرميوها ليها....بقاو البنات كيشوفو فبعضهم و وحدة تغمز لخرا فسكات اريج ....
سعيدة: دابا واش اتمشي معانا ولا اتخوي بينا....
سلمى تبسمات بمكر: باين لبنت خافت من سيد...
اريج خنزرات فيهم: شنهوا واش عارفين شكون هي اريج ولا لا..."مدات يديها لإيمان" ...عطيني داك المكياج نزوق هاد الوجه عاد نشدو طريق......
ايمان: اجي بعدا ندخلو ديك قهوة نقادو حالتنا في الحمام ....
جروها معاهم كيضحكُ من جنب....دخلو الحمام بقاو كيبدلو هما و اريج عاطية لخاطر لراسها فتصاويب وحيت عارفينها كيف دايرة صبرو تا تسالي على خاطرها....عمرات صدرها بكلينيكس كبراتو مزيان وحيت لبسة جاتها هي هديك مع لوك شعرها مبدلاتش....خرجو كاملين و بداك المكياج لي دارت اريج ختفاو دوك الملامح البريئة ولات كتبان كبر من عمرها وزادو ملامحها توضحو كتر...حاسة براسها كتر من لازم و دايرة فبالها غير هي لي كاينة وتا حد ما بحالها ولا يوصل ليها....شدو طاكسي توجهو نيشن لكافي لي فيه الحفلة...
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...