🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
ندمات على قراراها اشد الندم ولو كان بيدها لرجعات الزمن للوراء وما خرجات داك الكلام لي بنا بيناتهم حاجز وخلا كل واحد يتعدب فجهة... ونهار وقع ليه الحادث عرفات غلطها وحيت عارفة نفسو و كرامتو لياش واصلة خدمات الوكالة لي فيديها و رجعات تزوجات معولة تصلح كل لي هرسات و تبقى قربه حتى يرطاب قلبو عليها و يسامح...
وخا نفسها عزيزة وما تهبط راس لكن تال عصام ما كطبق هاد المقولة ...كلشي قالتو بينها وبين راسها ولكن كلشي تهدم من شافت مايا في طريقها.. مقدراتش تزيد تهبط راس كثر و الغيرة كتقتل فيها... تمنى الموت و متزيدش دل راسها قدامو ولا تبين ليه مرضها ولا ضعفها و خا الغيرة سلات معاها و كتخليها تهضر بدون شعور بنفسها....
دخلات لبيت كتحاول ترسم ابتسامة امام اعين ولدها ....باستو فراسو بحب...
هاجر: صباح نور البطل ديالي كيف نعستي بعيد على ماماك....
حاتم جامد في بلاصتو بي ملامح ممفرزينش.. غير كيشوف فيها و يرمش واضح الخجل فحنيكاتو....
كمشات حجبانها بتسائل كتلعب ليه فشعرو : مالك ...واقعة شي حاجة...
قربات ليه تهزو بين يديها وهو يبعد منها وزاد تكمش في بلاصتو ..شاد الفراش مابين يديه صغيورين مزير ونطق بصوت مكتوم.....
حاتم:انننننممممم....
زادت قربات ليه مخلوعة ومافاهمة والو كتقلب فوجهو بخوف: ولدي مالك واش كضرك شي حاجة نديك لطبيب.....
هز عينو فيها مدمعين و شفاه ديالو تحتانية كتهز ..امام اعينها المصدومة بدا كيبكي بجهد و في فمو غير....
حاتم: بااااباااا... اهي هئ.. باباااااااا....
تهز قلبها بجهد مخلوعة من بكائه المفاجئ ..كتحاول تقرب ليه وهو عاد كيزيد يتكمش في فراشو.. ولات كلها كترعد ودموع هبطو ليها من بكاء ولدها الهستيري....
دخل عصام بسرعة حجبانو مكمشين لوسط بدون مايشوف فيها قرب حدا ولدو لي غير شافو تعلق في عنقو مزير عليه بجهد....
عصام بصوت حنين كيقبل جبهت ولدو: ششش ما وقع والو ....
حاتم تنخسيسة كتهزو ودموع في حنكو كينطق بصعوبة: هننن بابا .. علاش انا هكذا .....
عصام زير عليه كثر:كاع دراري صغار كيديرو هادشي ونتا مزال صغير.....
حاتم : هادوك لي كيقراو معايا كاع ما كيبولو فحوايجهم هننن غادي يضحكو عليا ....
عصام كيحرك يدو على ضهر ولدو: شش مغادي يضحك عليك تا واحد نتا بطل ديال باباك ....
حاتم هز عينو في هاجر و بسرعة خبا وجهو في عنق عصام هضر بهمس حدا ودن باه : وماما ما اتبقاش تبغيني....
عصام شاف في هاجر لي جامدة في مكانها في شكل ولدها بينما عصام نطق بشوي ومزال عينو على هاجر...
عصام: ماماك كتبغيك بزااف مغاديش تكرهك....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...