🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
بنضرات قاتلين مترأس طبلة ديال الإجتماع وكل المدراء كيناقشو بعضهم على المشكل لي وقع لشركة و كل واحد كيحاول يحمي اكبر قدر ممكن من سُمعت شركة....
عصام محيد الفيستة راميها فوق لكرسي وهاز كمام لقاميجة حد دراعو و شعرو مخربق واقف بكل هيبة و نخوة كيتناقش مع الموضفين ديالو ليكتهمهم سُمعت شركة...
تلات ايام كاملة ما رجعوش لديورهم فقط من اجتماع لإجتماع كأنهم كيتسابقو مع زمن و كيحاولو يبرأو اسم شركة لي تعرفات عالمياً ولا مشا تا خرجات لإشاعة ديال تهريب المخدرات لي لفقوها لعصام غادي يهبطو كل اسهم شركة و فضرف وجيز اتعلن افلاسها ...
كل واحد فيهم متخوف من هاد لفكرة لأن لكل واحد نصيب فشركة ليكبروها درجة بدرجة برئاسة عصام لي بدا من صفر و كبر براسو.....
دخلو الموضفات كيفرقو القهوى و كيحاولو تا هما يعاونو ولو بشيء بسيط لأن تا واحد ما رادي بهادشي لي واقع....بينما عصام غرق فالخدمة ثا مقاش عندو وقت حتى يحك فيه راسو ونعاس مكيشوفوش و كيحاول يسرع يحل المشكل باش يرجع هاجر لعندو...
تقطع الاجتماع بالهاتف ديال عصام لي كيصوني..دار اشارة ليهم يكملو بلا بيه وهو توجه نحو الهاتف ديالو شاف اسم كارل طالع وهو يقبل تم نيت....
عصام : كاين شي جديد....
كارل: مزال متبعين لقضية وكلشي تايق ان تهمة ملفقة لبك ولكن المشكلة لا خرج لخبر لعامة ولا صحافة نقلات لخبر غادي تكون شركة ديالك فخطر....
عصام حط لكارو ففمو شعلو خدا نفس عميق منو وساط دخان فالجو كيبرد فيه الفقصة و بهدوء عكس العاصفة نطق: قدرتي تلقى بلاصة ديال مايا....
كارل: مزال كنبحتو عليها و رسلنا طلب لشرطة فألمانيا تقلب على ميار كنتسناو دابا غير يتاصلو بينا....
عصام ساط بجهد : دير خدمتك اكارل راك نتا لي بوليسي ماشي انا.....
كارل : كون هاني من هاد القضية مهم نتا حاول ماتمشي لتا بلاصة وبقى غير فشركة ديالك تا يتحل هاد المشكل...
عصام مخنزر: علاش؟؟؟
كارل: لي فوق منا عطاو امر انك لو حاولتي تخرج من لبلاد ايشدوك بمحاولت الهرب ...
عصام بفقصة تبسم و دم ديالو كيغلي قطع الخط كيرجف وبديك العاصفة لي كابتها لداخل ضرب تليفون مع الحيد تا تشتت طرف خلا كل الحاضرين يخرجو عنيهم فيه بصدمة و حيرة خصوصا انه معروف بالبرود و مشاعرو مكيضهروش لعلن وخا يوقع لي قع ..لكن من شافو انفعالو قدامهم عرفو انه بنادم بحالهم ولا بد يدير شي ردت فعل على هادشي لي داير بيه....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...