انها زوجتي2 : ....
By :FATIMA Z-F
سلوى : اعود بالله اختي مالكي فمك سخون و شكون قالك عصام تزوج اصلاً....
حليمة: على رجال بحالو يخليوهم باين اتكون طيراتو شي وحدة لي تعرف ليه ماشي بحال هاد البقورة ليعندي مخلياه ليهم....
هاجر: ماما خلي هاد العشية دوز بخير ولا انهز سوارتي ونرجع بحالاتي وعمر هاد لكمارة تعاودي تشوفيها مزال....
حليمة لي فيها ما هناها: انا وقت ما نبغي نهضر معاك جبدي لي كسيطة ديال نغبر كمارتي انا راه مك و باغية مصلاحتك و نتي مطلقة والولد عند باه ااش محبسك على زواج.....شوفي ناس لي هنا لا من جيران و لا من العائلة مكاينش لي يقولها عليك زوينة راه عييت من كلام ناس.....
هاجر ولات كتنفس بجهد : لي كيعرف با يمشي يدعيه ما مديت يدي لحد ما طلبت حد كلشي ديالي و واقفة على راسي ...هما لي كيجيو يطلبوني و من جمعت على طواسلهم يدي بداو كيقلوها فيا خايب الالة اناااااا مكنسوااااااش واااااش صوقهم.....
سومية حطات يديها على حناكها: اناري بردي باركة من شوهة ناس كيشوفو فينا......
هاجر: يشوفو ولا يضبرو لمخهم لي عندو شي حاجة يجي يقولها ليا فوجهي ميبقاش يتختل ما بين لقنات ولي سميتو راجل مزغرتة عليه مو يقرب لجيهتي لا منغبر والديه في لحباسات.....
حليمة: حنا غير كنهضرو دابا و ناس مجموعين ما بغينا شوهة....
هاجر: شوهة نتي لي كتقلبي عليها احليمة قلت ليك الف مرة زوااااج لا لااا..... ماشي تزوجيني لهادو لي مزال مهم كتصرف عليهم وانا مطلقة سيد سيدوو ما يوصلو ليه تا فتراب رجليه...راني ماشي كنرضع صبعي احلييمة ولكاان كلام ناس كيضرك ديريني ماشي بنتك كاااع ولا عرفتي شنو دييري هاد هاجر ماااتت و الله يرحمها....
جمعات الوقفة كلها كتفيبري بغاو يحبسوها هي كيف البركان شاعلة...
هاجر: مااا يشدني حد مااشي فيين ما جيت عندكم نسى المرض الكحل تجبدو لي قضية ناس و زواج وكوون كنت باغية زواااج كون منطلقش اصلا و زييد انا بنتكم خصكم تهزو بيا ماشي طيحو بيا بكلام نااس.....
.... تتبع ...
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...