☀ الفصل 136☀

2.4K 62 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

بإستهزاء واضح نطقات ..

اريج : وخا تحيد عنيك و تعطيهم ليها مغديش تشوف جيهتك ولا تحلم تكون ليك ....

سمير خدا نترة من لكارو كيشوف فيها من تحت رموشو هز كتافو بهدوء : مكيهمش ...

اريج تزيرات عضات فمها من لتحت بجهد : أصلا حمق بحالك ما غادي تقبل عليه تا وحدة...واحد عايش غير بدوا وجالس وسط ناس ماشي عائلتو....

سمير تبسم بشوي طفا لكارو و عينو فعنيها ..خشا يدو فجيبو و زاد فطريقو معطهاش خو كلامها...شدات ليه يدو معصبة و دمعة على طرف عنيها ....

اريج : علاش ما درتي والو واش مشفتيش حالتي كيف كانت ولا خالتي نساتك فيا بسهولة ...

هبط عينو ليديها وبدم بارد نتر يدو و نطق بسهولة كأنها ما كتعني ليه والو...

سمير : نهار لأول قلت ليك ما تلعبيش ورا ضهري و تبريت منك ولكن نتي درتي لي بغيتي و جزاءك خديتيه.....

عطاها بضهرو وهي تنطق بسم محساش بشنو كتقول....

اريج : ديما غادي تبقى حمق و عمرك غادي تبدل عرفتي علاش ختاريت عماد حيت راجل عليك و عمرك غادي توصل ليه ....

سمير ببرود طاغي على ملامحو المتميزة : ساليتي ....

شافت فيه بعدم تصديق و دم كيغلي بغات تغوت بحر جهدها و تهدم داك البرود لي مغلف بيه بكل قوتها و الألم لي كتشعر بيه ضرباتو لضهر بيديها لمجروحين...

اريج: مناش مصنوووع نتا منااااااش واااش مكتحسش ولو شويييي بياااا...

خلاها فبلاصتها وهبط بدون ما يلتف ولا ينطق حرف واحد وهي مخرجة عنيها فلباب لي خرج منو و صدمة مزال على ملامحها....

هبط لتحت دخل عند هاجر بهدوء تا حاجة ما واضحة فملامحو....هزات عنيها فيه وهي كتحط لحلوى لي صوبات فطاسة نطقات بشوي....

هاجر : مالك ؟؟؟؟

سمير تبسم بحنية: ممالي والو علاش كتسولي....

هاجر هزات كتافها: ما عرفتش ولكن جيتيني مغير..."جرات كرسي وشارت ليه "...اجي جلس حدايا ....

بقا واقف فمكانو كيشوف فيها كأنه اول مرة كيشوفها امام ليسي و ميزها قلبو امام الكل ومن داك نهار ما بقى كيعرف تا حاجة منغير هاجر لي قبلاتو كيف هو و هزات بيه من كان كلشي مهبط منو ..هي لي عوناتو وخدات ليه حقو من لي ضلموه...هي لي سهرات عليه باش تسمع لمشاكيلو و تعاونو فالعلاج....

بإختصار كان هو طفلها المدلل و الوحيد و قلبو كان ليها هي بوحدها فقط لسنوات طويلة قبل ما يكون عصام وحاتم لي فجنبها اليوم ...بخطوات بطيئة قرب عندها و بهدوء جلس فجنبها ....وقفات جامدة من حسات براسو تحط على كتفها و بصوت مجروح غالب عليه الألم قال....

سمير :عييت بزاااف خوتي رماوني ولي كبرتها بين يدي هانتني ولي عتقاتني نساتني وخلاتني وحداني ما عارف لمن نعطي راس...

بدون ما يخجل بين ليها ضعفو و المو كأنه طفل صغير ففي النهاية هي بوحدها لي كتفهمو ولو تكون نسات ، قلبها و احساسها مزالين عاقلين على اول مولودها لي هو "سمير"...

حطات راسها على راسو ساكتة ...حسات بقطرات سخان كيهبطو على كتفها ...بسرعة حيدات زيفها وحطاتو فوق راسو مخبيا ليه دموعو باش ما يشوفهم ليه حد ....

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن