☀ الفصل 116☀

3.6K 79 19
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

دخلو دراري كيجريو فكوه من فوق اريج لي بزز باش كتنفس بضربة لي عطاها لكرشها زواها....صحابو كفرو عليه...

-وااش حمااقيتي شهااد لحالة لي داير فالبنت...

عماد كيدور و يدفع باغي يرجع يقتلها و صحابو كيجروه وهو عاد كيزيد يعرعر حاس بشمتا وماعمر شي بنت لمرا شمتاتو....

- صااافي اعماد حبس البنت اتمووت لينا فيدينا ..

هز تليفون يعيط لإسعاف وهو ياخدو منو عماد ضربو مع الحيط شتتو...

عماد : خرجووو من هاد صوووق ما يدخل تا قواد بيني و بينها...

اريج هزات راسها كلها دم جمعات رجليها لعندها كلها كترعد و تبكي .. بألم نطقات: انا ممم مادرت ليك والو....

عماد تم غادي عندها كافر ودراري جروه لجيه وهو كيخوي ليهم من جيه عصبهم....

-وا حباااس المرض اااش بينك و بينها كاع دير هاد لحالة فيها...

عماد ضرب يدو لصدرو:اناااااا لي عارف فخرجووو من هاد سووق وخليني بيني و بينها...

-واش من نيتك كتهضر البنت ما دارت ليك والو اصلا نتا لي تابعها من لول...

عماد : حيييييت حماااااار تبعتها..درت راسي معاها راجل شاد فالخاطر وهي كتلعب عليا...

توجه صاحبو تاني عند اريج لي كترعد: ختي واش نديك لصبيطار....

اريج دورات راسها يمين وشمال مخلوعة:لا ديني لدارنا...."بغا يجرها وهي تبعد منو كترعد" ...لا نمشي راسي....

بعد منها دري ورجع خنزر فعماد لي مزال وجهو حمر كيسوط...فلحضة صمت شهقات بصوت مرتفع ...كلهم دورو عنيها ليها وهي مخرجة عنيها فالهاتف و يديها كترعد كتر...حطات يديها على تليفون عنيها خارجين و قلبها داير عاصفة داخل قفصها الصدري ..بخوف نطقات...

اريج : سسس سمير...

سمير بصوت كيخلع: هاني جاي....

قطع الخط وبقا فقط صوت "بييب بييب بييب" كتسمعو بخوف....

بألم وقفات وكل داتها دم حالتها حالة..ببطئ رجعات لقهوى عند باها كتبحت عن ملجئ من العاصفة لي خلقات بيديها...

حطات يديها على كرشها بألم في لمكان لي ركلها فيه عماد....تنفسها قلال و ضبابة غلفات عنيها...دنيا كلها دارت بيها طاحت على وقفتها فاقدة الوعي امام المقهى ديال باها لي غير شافها بديك الحالة تهز قلبو لسما وتم غادي كيجري عندها بحال لهبيل و في فمو غير كلمة "بنتي"...

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن