🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑اي كلام يقال وعيونهم تقابلت كإعصارِ بعد غِياب شهر دون لقاء او اتصال...هو المتلهف لحبها وهي من نسيته لكن رئت فيه ميلاذ ايامها و سكن روحها.... تنهيدة بعد تنهيدة تسللت من بين شفتيه ...يلعن ايامه بدونها و فراشه الفارغ من دفئها....ماذا افعل يـا بـنت فـجرٍ في تنفّسها مـا فـي الأنوثة.. من سحرٍ وأسرارِ...
ماذا افعل وانتي تغازلينني بتفاصيل جسدك الاخاد الدي ما زالت نعومت ملمسه على راحتي يدي تدغدغاني ان المسه مجددا ...لكن ما افعل و بيننا حاجز لا انا ولا انتي نستطيع تجاوزه ....ااااه كم اخدني الشوق لكِ يا ابنتَ قلبي و كم دلتني مصيبتي التي ابعدتني عن جنتي في هده الدنيا ...
بخجلها المعتاد بقات مخبية نفسها تحت لفراش كتهرب منو و كتويل في مكانها ...حطات يديها على قلبها لي كيضرب بجهد بدون ما تعرف سبب علاش قلبها ديما كيضرها بزاف من كتكون مع عصام او فقط كتجيب سيرتو او صورتو بين عنيها كيتزير قلبها و يعطيها الم فضيع ...
عضات شفاه ديالها بألم نزلات لغطا عليها وهزات راسها كتشوف فشاشة لي ضاهر فيها عصام ...فور ما جات عنيها فملامحو زاد قلبها كيضرب بجهد و صوت دقاتو كتسمعها فودنها كأنه طبل...حس بيها عصام من شاف يديها محطوطة على قلبها وهو يتكلم بزربة وملامحو بهاتو ...
عصام : شربي دوا ديالك ....
مانطقات بتا حرف و انما دارت بألم و روب طاح على دراعها مبين ضهرها كلو لعصام ...هزات دوا لي ديما كتشربو وهي أصلا معرفاتش ديالاش ..خدات حبة سرطاتها و بقات فمكانها كتلتاقط أنفاسها...دورات راسها نصف دورة من سمعات صوتو ...
عصام : كتحسي مزيان دابا ....
كان جوابها هو الصمت ممعروفش اش كيدور ليها فراسها...دارت عندو و حطات راسها على لمخدة بصمت كتشوف فيه وهو كيشوف فيهم ..بغا يهضر ولو ينطق حرف واحد لكن لقى نفسو صامت بحالها...اخيرا عفات و نطقات بصوت ضعيف...
هاجر: علاش معاك كيوقع ليا هادشي..."كمش حجبانو بتسائل وهي زادت تكلمات بدون ما تعطيه فرصة يجاوب"...علاش بوحدك لي كضر قلبي لهاد درجة ..شنو درتي ليا باش كل مرة نشوفك نحس بقلي كيتقطع ....
عصام غمض عينو بألم ما قادرش يقول ليها نتي مريضة بالقلب خايف عليها بزاف يكفي داكرتها لي فقدات و عنيها لي كانت اتعمى منها ..باغيها تنسى تنسى أي حاجة الماتها و جابت ليها الحزن...رجع حل عينو و قال ...
عصام : ما تفكريش بزاف كلشي كيتصلح مع الوقت ...
هاجرعقلها مشا بعيـــد لأيام قبل لكلام داز على ودنها و ضرها بزاف و بدون ما تحس نطقات ما فبالها : هو ماشي بحالك ..نتا كتخلعني بزااف..."بحزن نطقات"...انا مراتك ولكن هو لي كيهتم بيا عكسك نتا ما بقيت عارف بيمن مزوجة واش بيه ولا بيك .....
خلاتو مصدوم فمكانو بينما هي قطعات عليه بدون ما تسنى الجواب منو ...
غطات نفسها و قربات حدا ولدها كتر...ولو ان عقلها صغير لكن احساسها كبير و بين عيونها الحزينة ببرودة عصام وتجاهلو ليها من نهار جات لمغرب ... رجعات الحوار لي داز وهي فدارهم ....
"فــــلاش_بــــــاك"....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...