☀ الفصل 127☀

2.3K 69 0
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

في غرفتها ناعسة فوق ناموسية وجها حالتو بضرب ....دايرة فاصمة ليديها حاطها فوق كرشها ..ساهية فتليفونها بصمت و شعرها مطلوق كامل فوق ناموسية مدهب بصباغة لي دارت ليه ....سمعات صوت الهضرة برا وهي تكمش حجبانها ..بزز منها وقفات مخسرة ملامحها بكرشها لي مزال كضرها بركيل ديال عماد...خرجات من غرفتها متوجهة لصالون لي فيه الهضرة...
حليمة جالسة كتهضر مع سومية ..خرجات عنيها من شافتها جايا ...

حليمة : وري وري مالكي نايضة من بلاصتك ونتي مريضة حالتك حالة ...

اريج جلسات حداها بضعف وتحت عنيها زرقين  ..حطات راسها على كتف حليمة و نطقات بشوي...

اريج : توحشتك اجدة علاش ما جيتيش عندي...

حليمة عنقاتها عاجبها الحال : الله يا بنتي و مدارو فيك بغاو يرزيوني فيك و نتي مزال ما تشوفتي فهاد دنيا والو ..."باستها فراسها"...راكي عارفة خالتك جات و ما عارفة والو رادة ليها البال هي و الولد مبغيناش نتحشمو تاني مع راجلها وهو قبل ما يسيفطها كيوصي و يعاود ....

اريج بزز منها كتهضر بفمها لي مجروح : وفين هي دابا معودتش شفتها من جات عندي ول لبارح لصبيطار ...

حليمة شافت فسومية كضحك : هههه ابنتي شغادي نقولك خالتك تخلعات من شافتك كابرة و مرا تبارك الله راكي عارفة نسات كلشي ما بقات عارفة حد من تا من راجلها ما سولات ولا عيطات عليه كيف مولفة باينة عقلها مزال ما تقبل هادشي ..."مسحات دموعها"...بنيتي مسكينة خانتها صحيحتها ...

سومية : باركة من لبكا راني طبت بيه و الله العضيم  جيتي اماما فوجي علينا شوي ونساي عليك البنت راجلها قايم ليها بكلشي ما عندك مناش تخافي دابا تعقل على كلشي و تحرر فيك العيشة كيف كانت زلزال ....

حليمة : اربي غير ترجع ولا بغات  زلزال نوضو بباه ....

اريج حولات تبتاسم : قلتي جا معاها تا سمير...

سومية حطات يديها على جبهتها : فكرتيني فسمير حقا البارح جا  يشوفك و من لقاني غير وحدي مبغاش يدخل قالي تا يعاود يرجع...

اريج تزيرات : وعلاش ما قلتيهاش ليا نهبط عندو انا ...

سومية : كنتي ناعسة ديك ساعة ما جايبة دنيا خبار ونيت هو لي جاب داك شكلاط لي عزيز عليك  فطرتي بيه صباح راه ماشي باباك لي جابو ....

حليمة : ابعدا صدق راجل ما عندي ما نسالو راد لصغيرة و لكبيرة لهاجر تا من لوقت ديال دوا دايرو صونيت فتليفونو و دابا خرج يدورها شوي تشوف دنيا  حيت قالك كلشي تبدل عليها...

اريج وجها ولا صفر : خرجو غير بجوج ....

حليمة : غير بجوج كان حاتم ناعس خلاتو معانا ...

هبطات راسها و جمعات الوقفة معوداتش هضرات ولا نطقات بحرف ..دخلات لبيتها مزيرة بيد كترعد هزات تليفونها دورات ليه لنمرتو  حاطة تليفون على ودنها في صونية تانية قطع عليها الاتصال...بعدم تصديق شافت فتليفون و بدون شعور هبطو ليها دموع كيتسرسبو على طول حنكها..

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن