🔥انها زوجتي2....🔥👑By :FATIMA Z-F👑
_حاتم شكون هادي .....
_"تكلم واحد اخر"..واش هادي هي لمربية ديالك جديدة ... "ضرباتو بنت لراسو بجهد"...ضار عندها مخنزر "تفووو على عورة علاش ضربتيني "...
_قدات لبنت نضارات ديالها باين هي لي بعقلها فيهم..مخنزرة فهداك لي وصفها بالعورة : بعدا انا عورة ماشي غبية بحالك ....هزات خنافرها لسما و توجهات لعند هاجر لي حالة فمها فيهم ..مدات يديها بكل لباقة و رزانة ...اكيد مدموزيل صغيرة بحالك مايمكنش تكون مربية ديال حاتم ...
بقاو بثلاتة كيشوفو فيها كيتسناو جوابها بينما هي بقات حالة فمها فيهم ...نطق حاتم امامهم بفرح ....
حاتم : هادي ماما.....
بثلاتة خرجو عنيهم في حاتم و رجعو عنيهم لهاجر ما متيقينش....نطق دري تاني بصدمة ..
-هادي ماماك نتاا....
حرك حاتم راسو بفخر كأنه داير انجاز...
دورو الأطفال بثلاتة عنيهم لأمهاتهم لي بعاد منهم ..و رجعو كيشوفو فهاجر بصدمة نطقو فدقة وحدة....
....."مامااك صغيرة "....
هبطات عندهم هاجر كضحك لعبات ليهم فشعرهم بحب ..باين الاعجاب من عنيهم و كذلك شك ....
هاجر : ادا نتوما هما صحاب حاتم...حركو راسهم ليها وهي غير كضحك شافت فحاتم ...انا هي ماماه.....
حاتم دخل وسطهم كيضحك : شفتو قلت ليكم ماما انا زوينة بزااف على ماماكم...
حركو راسهم ليه بينما مدو يديهم لهاجر واضح انهم ولاد احد العائلات الغنية غير من تقديمهم لنفسهم...
تكلم الطفل الأول لي مد يدو واضح انه هو سكوتي فيهم ..تبسم وقال : انا جورج صاحب حاتم تشرفت بمعرفتك...
حركات ليه راسها مبتاسمة جاتها غريبة طفل صغير يعرف بنفسو بهاد طريقة ديال الكبار...قرب ليها دري تاني لي وخا صغر سنو باين هو سلكوط فيهم....خدا يدين هاجر قبلها كرجل نبيل ....
_ -انا سام اول و اقرب واحد لحاتم..شرف ليا نتعرف على اجمل امراة شافتها عيني ....
حلات فمها فيه سلاهم ليها ..ما عرفات باش ترد عليه من غير لبنت لي دفعاتو بجهد مخنزرة فيه باين مكيتحاملوش غير من نضراتهم لبعض...شافت فهاجر بكل اداب.....
-انا جودية و كدالك صديقة الوحيدة ديال ولدك وفهاد الفرصة نبغي نقولك انك ولدتي اجمل طفل شافت عيني وكل بنات لي كيقراو معانا كيدابزو على شكون يجلس حداه...
بقات هاجر مسكينة غير كترمش ...هزات راسها لحاتم لي غير شافها شافت فيه دور وجهو لجهة لأخرا واضح الخجل ديالو غير من ودنيه لي حمارو..نطق غير بشوي...
حاتم: بلا ما تقلقي ا ماما وخا كيبغيوني انا كنبغيك غير نتي صاافي....
خرجات عنيها بجوج جاتها ضحكة فهادشي لي اول مرة كتشوفو..جاب ليها الله انها وسط مراهقين ماشي أطفال....رسمات ابتسامة واسعة حابسة ضحكة ما عرفات اش تقول ....
نطق سام و عيونو كيرسلو لقلوبة لهاجر...من نيتو نطق....
-سام :تزوجي بيا .....
حلات فمها فيه شادة ضحكة بزز بينما حاتم دفعو بجهد و وجهو حمر...
حاتم: بعد من ماااماا...غيير انا لي انتزوج بيها صااافي.....
غوتو جوج مخسرين ملامحهم فجودية لي جراتهم من ودنيهم طالعة ليها القردة....حركات راسها لهاجر كتحية و جراتهم بجوج دخلاتهم المدرسة كيغوتو وهي جراهم من ودنهم و تابعهم جورج هاز شكارت حاتم و سام كيموت عليهم بضحك ......
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...