☀ الفصل 153☀

2.6K 67 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

دابت وسط حضنو و بلكلمة لي نطق رغم انها مفهمتهاش ولكن بداك صوت المبحوح خلا قلبها يضرب بجهد..تهزات وسط منو من سمعات مها كتعيط عليها...بعدات منو كتنش على وجها لي ولا حمر...

هاجر: انطلع نشوف ماما اش بغات لبس نتا حوايجك ورتاح تا يطيب لعشا و نعيط عليك...

لبسات بزربة مشاية ديالها ولوات عليها زيف هاربة منو ...حط يدو على وجهو كيسوط ما عارفش كيف يدخل لهضرة لسي حميد يمشي بحالاتو حيت مزير راسو بزز وزيد عندو شلا ما يتكلم بيه مع هاجر..تنفس بجهد ورجع هز كاس عصير كيبرد على راسو وفنفس الوقت كيضحك من شاف لفوكا ردد بصوت هامس..

"باغية تخرجي عليا ابنتيما فيها شك"....

طلعات فرحانة بالخاتم لي فصبعها...دخلات عندهم لكوزينة بعيون كيلمعو هازة يديها كتوريهم..

زاينة: هاي هاي غزال هاد الخاتم منين جبتيه...

هاجر بفرح: جابو ليا عصام كادو...

سومية: اوا فرحاتك الالة عطيني نشوف كيف داير...

هاجر خبات يدها: لا عصام قالي منحيدوش من صبعي...

زاينة : اصلا غير انشوفوه مغاديش ناخدوه ليك نشوفو بعدا غير واش دهب بيض هداك وداك لحجر واش الماس ولا عادي...

هاجر حركات راسها بنفي: انا عاجبني وخا يكون ديال نقرا معمر ليا عيني...

سومية هزات حاجب و هبطات لاخر: هاي هاي على البنت غير شافت راجل جا ونسات كاع لي قلنا عليها يكما عطاك الخاتم ونساك فشهر كامل لي لوحك فيه هنا...

كل ديك لفرحة وسعادة لي كانت حملاها تلاشات ببطء وشافت فختها بملامح فارغة نطقات بحزن..

هاجر: هو عاد جا خليه يرتاح وعاد نسولو هو كون كان لاحني بصح كاع ما يجي عندي دابا...

زاينة : اوا سمحي ليا ختي خاصك تحطي حجرة على قلبك ماشي غير جا وتحلي ليه كاملة زيري اصاحبتي وعرفي اش تحت راسو وعلاش غبر هاد لغبرة....

سومية هزات راسها كضحك : يا مرت خويا معامن داوية عرفتي هادي .."شارت لهاجر"...غسلي يديك منها كتجي تال عصام كيتحدو ليها ....

هاجر عضات فمها بجهد بغات ترد عليهم وهي دخل حليمة مخنزرة شافت فسومية و زاينة...

حليمة: بقاو ملهيين فالهضرة ونساو لعشى يتحرق تحشموني مع سيد ..."شافت فهاجر" ...تبعيني نتي عندي ما نقول ليك...

تبعات مها لي دخلاتها لبيت وسدات لباب وقربات عند بنتها مصغرة عنيها..

حليمة: مقال ليك عصام والو...

هاجر بدون فهم: لا مقال ليا والو...

حليمة دورات فراسها : احيانييي ..قربات لعند هاجر مزيان كتهضر بشوي" ..هانتي ابنتي نوصيك ما تمشيش معاه غدا...

هاجر خرجات عنيها : ولكن اماما هو قالي ...

قطعاتها حليمة: واش هو مخليك هنا كتر من شهر و يجي يديك هكداك باردة وفين هاد مو وختو فين مشاو علاش ميجيوش تا هما عندك يرجعوك لدارك..

هاجر تلفات ما بقات عارفة ما دير : ولكن...

حليمة: مكاين ما ولكن من حقك تشرطي كيف بغيتي يجي يعاود يطلب يديك من جديد و يجيب ليك جوج من لحاجة راكي كنتي مطلقة منو ورجعك بلا ما يعاود يطلب يديك ولا يجيب لهدية ونتي مرخيصاش علينا باش يجي ونمدوك ليه هكداك...

هاجر بصدمة شافت فحليمة : كفاش مطلقة؟؟؟...

حليمة: علاش نتي مفراسكش عام ونص هدا ونتوما مطلقين وغير من فقتي ونسيتي كلشي عاد رجعك مراتو وكان واخد ليك لولد كيرسلو ليك غير مرة مرة تشوفيه ونتي هنا عيشة حالتك حالة....

هاجر دنيا دارت بيها : ععع عصام طلقني....

حليمة جراتها من دراعها محمرة عنيها فيها : جمعييي راسك راك كبيرة ماشي صغيرة باش يضحك عليك بجوج كلمات لكان باغيك حنا مغاديش نحيدوك ليه ولكن يرجعك بوجهك حمر قدام العائلة وجيران لي مخلاو ما قالو فيك نهار طلقك...شرطي لي بغيتي مكاين لي يحبسك وزيدي عليه لعرس بلعمارية و بكلشي فاحسن قاعة سدي كاع فام عباد الله لي دوات فيك خايب....

هاجر جلسات فوق ناموسية تالفة كلمة طلاق مكانتش ضاربة ليها حساب وكلام مها خربقها ما بقات فاهمة والو ضرها راسها وبغات تعرف شنو لي نسات ..شنو لي غاب من حياتها وعلاش عصام طلقها وخدا ليها ولدها وهي لي شافت منو اهتمام وحنية حسن من والديها...

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن