🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑كمشات حجبانها بألم و ببطئ حلات عنيها....كيبان ليها كلشي مضبب و بصوت تقيل خرج صوتها على شكل اهة متألمة ...خلات داك الجسد لي شاد فيديها يتهز من بلاصتو.....
عصام : هاجر....
غمضات عنيها بجهد و رجعات حلاتهم في صوت لي كيهمس ليها ..دورات عنيها لإتجاه صوت ..بينما عصام قرب ليها كثر حط يدو على خدها....
عصام : باش كتحسي...
هاجر بصوت تقيل و تيو ديال الاكسجسن في نيفها :ما عرفتش...
عصام عينو في عنيها الباهتة ..وجهو صفر و لحيتو طويلة عن المعتاد بصوت مترعد نطق : عرفتيني....
هاجر غمضات عنيها بجهد بزز باش نطقات : بغيت ماما؟؟؟؟
هبط راسو بألم..تنهد بجهد ويدو على وجهو كيصبر فروحو المنهارة ...حرك يدو إشارة لممرضة تكلم عائلتها لي فورا دخلو عندها كيتسابقو..وقف باباها على راسها باين فيه العيا...
سي حميد : بنتي كيف بقيتي شوي ....
هاجر بصوت تقيل : شوي...بابا..انا....ماما...اريج ...كلشي ..تبدل....انا....ما.... عرفتش......
بزز باش كتخرج الحروف و كتقاتل مع لسانها لي تقيل...حط بابها يدو على شعرها...
سي حميد: كلش غادي تعرفيه قريب ابنتي غير رتاحي دابا تا ترجعي لصحتك....
بغات تهضر حليمة وهو يهز يدو فوجها مخنزر فيها نطق بشوي بعيد على بنتو...
سي حميد: بعدي من البنت هي براجلها....
حليمة مخنزرة في عصام: راها بنتي انا الأولى.....
قطعات الحس من خرج سي حميد عينو فيا كيتحلف على شوهة لي دارت ليه مع نسيبو لي ما نطق بحرف ولا هز راسو فيهم...طول الوقت وهو ساكت مداها فتاحد من غير هاجر لي قلبو كيتشوا على حالتها....
هاجر رغم صعوبة الكلام نطقات بحروف متقاطعة : و...ل...د....ي.....
كلشي خرج عينو فيها و اولهم عصام لي تحنى عندها حط يدو على حنكها و انفاسو كيضربو في وجها.....
عصام: عقلتي على حاتم......
خرجات عنيها فيه و خدها تصبغ بالحمر دورات عنيها لباها لي كيشوف فيها جاتها لقوة وخرج من صوتها غير...
هاجر: انننننننننننن
عصام باسها فوق نيفها و شبك يدو مع يديها :بغيتي تشوفي حاتم.....
غمضات عنيها كتمنى لأرض تشق و تبلعها : اعععععععع
كمش حجبانو في ردت فعلها هز راسو في والديها و رجع عينو ليها حط يدو على خدها مفيكسي وجها مع وجهو نطق بشوي....
عصام بإستسلام نطق: نتي مراتي ا هاجر و بيناتنا ولد كيتسناك فدار انا ماشي هو راجل لي حضرتي فعرسو انا راجلك نتي....
شافت فيه بصدمة و رجعات عنيها لمها و ختها ...دورات راسها لجهة خرا كلها ولات حمرة كتبعد منو عاطية راسها جهة باها....
هاجر : انا مزال صغيرة على زواج.....دورات راسها لجهة باها مقدراش تشوف فعصام...بغيت نمشي لدارنا ....
بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...