☀ الفصل 156☀

2.5K 70 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

عصام : لعرس وتوجاد ديالو ايتقام كلشي فالفيلا ديالها لي دخلات فيها عروسة نهار لأول ....

سومية مبهوضة : ولكن عندنا العائلة كبيرة بزاف ...

عصام : بابي ما مسدود فوجه حد لكن شرطي هو هدا توجد راسها فدارها و تبقى بين عيني تا يوصل داك نهار ...

حليمة : لواه اولدي على الأقل خليها دير لخطوبة فدار باها ومن بعد نتوجهو كاملين لفيلا ديالك وديك ساعة يكون خير ...

عصام جمع الوقفة: نشاالله يكون خير ولكن خاصني نهضر معاها هي الأولى...

خرج من صالون هبط لتحت وهي بقات جالسة طول الوقت وهي صامتا حتى لعب ليها باها فضهرها بحنية ...

سي عزيز: هبطي ابنتي تكلمي لراجلك ...

هاجر : وخا أبا...

هبطات وحاتم تابعها وهو يشدو سمير هضرمعاه فودنو ورجعو جلسو حداه ....

دخلات لبيت لقاتو واقف حدا شرجم خاشي يدو فجيبو كيشوف فزنقة ..سدات لباب وراها و وقفات فمكانها ..دار عندها شاف مزيان عاد تحرك هز مخدة جلس فلارض مربع رجلو وحط لمخدة قدامو بإشارة من يدو قال ...

عصام : جلسي ....

جلسات فوق لمخدة و وجها مدوراه لجهة أخرى باين فيها مقلقلة وكيف عادتو دخل فموضوع نيشن ...

عصام : مقلقة ؟؟؟...

هاجر : لا ممقلقاش و فاش بغيتي تهضر معايا ...

عصام : من كلام مك ادا عارفة كنا مطلقين...

هاجر خصرات ملامحها بألم : اه فراسي و فراسي خديتي ليا لولد وخليتيني كيف الحمقة تا ولا كلشي يقولها فيا خايب ...

عصام تنهد بجهد : شكون قال ليك هادشي...

هاجر : قول شكون لي مفراسوش هادشي كلشي كينعت فيا وانا ما جايبة دنيا خبار شهر ونتا راميني هنا ما عمرك سولتي فيا ولا عائلتك تصلات تسولني غير على حالتي...

عصام : عائلتني انا ومهضرتش معاهم اهاجر من نهار وقع لمشكل هزيتك وخويت در وتا من لواليدة مسولتش فيها من داك نهار...

هاجر عنيها عمرو بدموع : وعلاش متسولش فيا ..انا اش درت ليك ياك سمعت لهضرتك وما جبدت صداع تا مع حد ودرت عقلي كيف طلبتي..كاع داكشي لي وصيتيني عليه طبقتو بالحرف ولكن نتا ما درتي والو من داكشي لي وعدتيني بيه قلتي دغيا اتبعني ولكن شهر داز كامل تا ولا كلشي كيسول واش عاود طلقك ولا تزوج بوحدة خرا تما وانا نسيتيني هنا بحال ليتيمة ...

عصام  قرب ليها مسح ليها دموعها بحنية : تيقي بيا شهر كامل مكنتش مسالي لحد الان خليت كلشي ورايا وجيت عندك وشكون عمر ليك راسك بهادشي ...

هاجر بصوت مخنوق: كلشي كيقول هادشي تا واحد ما سكت تا عيت من هاد الهضرة ما بقيت عارفة شكون نتا واش عصام لي شافت عيني ولا عصام لي كيهضرو عليه قدامي عيت ما نحلل فراسي ما لقيت والو بحالي عمرك كنتي فحياتي عييت من هادشي بزااف....

عصام باسها فجبهتها وعيونها المدمعة : ما تيقي فتا واحد تيقي فلي شافت عنيك فقط ...كون كنت انتزوج كون درتها من كنا مطلقين ماشي تا رجعتي ليا و بين يدي ونوض نديرها..معرفاش شحال تعدبت بلا بيك وشحال فرحت نهار رجعتي ليا فجنبي ومراتي ولو نسيتي انعاود نعيش معاك من جديد بحالي عاد تزوجنا وعمري كنت انتخلا عليك  ولو يوقع لي يوقع ...

هاجر بحزن : وعلاش طلقتيني....

عصام تنهد بجهد وحط جبهتو على جبهتها : هضرة طويلة اهاجر تا نكونو فدارنا وانعاود ليك وعلاش غبرت هاد شهر كلشي انقولو ليك وما انخبي عليك والو ولكن تا نكونو فدارنا ...

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن