☀ الفصل 135☀

2.5K 71 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

بقات غير هي و ولدها فالكوزينة سادة عليها الباب...كتشوف فسخرة لي جابت و كتسمع لحاتم لي كيعاود ليها على شكل الحلوى لي مولفة تصاوب ليه و كتعجبو....

حاتم كيشرح بيديه : كتكون خفيفة بزاااف و فوقها سكر بيض...

هاجر كتقلب فاليوتيوب و كتوريه بعد مدة عاد لقاتها تاشحفات و شحفاتو معاه...

هاجر: قول ليا غريبة ديال لكوك من صباح بلا هاد تمارة...

حاتم: ما عرفهاش انا كنت كنشوفك غير كتصاوبيها ليا صافي....

هاجر خلطات دانون مع لحليب مزيان و عطاتهم ليه يشربو و حطات تليفون قدامها ..بدات برايب هو لأول صوباتو وحطاتو فكيسان صغار فما سخون ..عاد توجهات لحلوى دايرة عليها طبلية وجامعة شعرها لفوق..وكطبق بالحرف داكشي لي كاين فالفيديو ...ولات كلها طحين حالتها حالة و حاتم كيضحك عليها ....

حاتم: هههه ماما وليتي بحال فار بيض....

هاجر كلها طحين: ياك كضحك على ماماك ..

حطات يديها على وجهو عمراتو بطحين ..بقاو ملاهين مع بعض فعالمهم الخاص يضحكو و يصاوبو مع بعض الحلوى...دخل عليهم سمير لابس سروال كيطمة و تيشورط ديال قطن ...حوايج عادين ديال دار...تبسم فالحالة لي دايربن...

سمير: شهاد الحالة دايرة فراسك ....

هاجر شدات فيه عمراتو تا هو كامل بطحين: جابك الله تقابل ليا لفران كنخاف نتحرق منو....

سمير مد ليها دوا مع قرعة لما شرباتهم و كيشوف فأش كتوجد..: وخا نسيتي مزال حادكة مع راسك ....

هاجر دفعاتو: ودابا سير قابل ليا لفران بلا متبقى حاضيني تخرج عليا...

سمير توجه حاضي تا هو و من نيتو كيطل على لحلوى راد ليها لبال نيت..بقاو مع بعض مجموعين وكل واحدة شاد خدمة..حاتم كيدير كويرات و هاجر كطبع و سمير كيطيب محاسينش بالوقت مع بعضهم ....صوت ضحكتهم واصل فين بغا و ملئ كل دار..لي كيدخل كيسمع صوتهم هو لول....وبصداع لي منوضينه فالكوزينة مردوش لبال لهضرة لي جايا من صالون....

هاجر قربات لسمير مخرجة عنيها جمعاتها معاه بقرصة تا غوت على حر جهدو خلاتو يحك فيها...

سمير: مالكي تاني...

هاجر مخرجة عنيها : انا قلت ليك حطها لتحت عاد طلعها لفوق باش تشتت شوف كيف دايرة دابا ضرب بيها حمار تفلقو...

سمير بقا غير كيدور فعنيه..بغات تعاودو وهو يشد ليها يديها كيضحك وهي مجننة...تحل عليهم لباب و بجوج دورو راسهم لشخص لي دخل عندهم...

حاطة يديها على باني ديال لباب لابسة جلالة واسعة طالقة شعرها على طولتو وبعض جروح باينين على مستوى وجها...بنضرة فارغة شافت يدين سمير فيدين خالتها و ببطئ نطقات...

اريج: سلام...

سمير ضحك بجنب ورد عليها بيساطة: عليكم سلام....

اريج بصوت ضعيف شافت فخالتها: شنو كديرو...

هاجر : غير كنصاوبو لحلوى .."جرات لكرسي"...جلسي متبقايش واقفة راكي مريضة....

دخلات بشوي و امام سمير لي متبع ليها عينو..وقفات حدا حاتم كضحك معاه وهو كيقيص ليها جرح لي فوجها و كيسولها وهي كترد عليه بحب....باين عزازين على بعض بزااف وكل الايام لي كانت كتمشي دوزهم عند خالتها فالعطل كتبقى اكترية مع حاتم .....

هاجر تاهي وقفات معاهم كتسولها على حالتها رغم انها ممستوعباش ان هادي لي قدامها هي بنت ختها ورغم صراع لي كتواجهو داخلياً الا انها مكتبين والو على برا و كتهضر عادي كأن كلشي مقبول بينما عندها لاشيء مقبول ابداً...

سمير كطلع و يهبط فأريج حط يدو على شعر هاجر لعب بيه بحب و بحنان نطق : ها بنت ختك جات تعاونك انطلع لفوق نكمي و نرجع....

غمزها مبتاسم و خرج بدون ما يشوف فلأنتى لي عضات شفاه ديالها تحتانية بجهد مزيرة على يديها اطرطق ....

هاجر شدات فدراع اريج بلطف: جلسي متبقايش واقفة نتي مزال مريضة...

اريج بدون وعي نترات يديها من يدين هاجر بكره و بعصبية نطقات....

اريج:متنسايش راسك راكي مزوجة و عندك ولد ولعب لخاوي ما عندو فاش يفيدك اخالتي...

نطقات هاد لكلمات و خرجات خلات هاجر مبهوضة فمكانها و يديها معلقة فالهوا و الهضرة كدور فراسها بحال الكسيطة....

طلعات لسطح معصبة وهو متكي على سارية كيكمي..هز حاجب و هبط لخر من شافها وقفات قدامو...

اريج مزيرة: ما بنتش ليك ولا كتشوف غير خالتي....

سمير جرها من درعها سطحها مع صدرو وصاط دخان ديال لكارو على وجها و عينو على جروح لي فوجها...حطات يديها على نيفها بريحت لكارو لي خنقاتها بينما هو ردد بشوي....

سمير: عيني بوحدهم.... "سكت شوي عاد نطق" ...غير على هاجر ...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن