🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
عصام تبسم لكلامها ونطق بشوي : والو...
هاجر هبطات عنيها لتحت باغية تشوف شنو داكشي لي كل مرة كينغزها من لتحت لكن مخلهاش عصام تشوف بسرعة هز ليها راسها لعندو...
عصام: مكاين والو احبيبة بلا متخافي...
هاجر بتسائل: راني مخيفاش بغيت غير نشوف شنو هادشي جاني قاصح بحال لعصى...
جابت ليها ضحكة...دور يدو على خسرها لصقها مع صدرو ورجليها دايرين على خسرو جمع الوقفة هازها بين يدو...خلا حاتم ناعس و دخلها معاه لحمام..حطها فوق بوطاجي ديال لفابو....بضهر يدو هزليها راسها باسها بخفة في فمها وهي بوحدها كتلون ..
هبطات راسها بخجل... بينما هو لاصق فيها..بيد دافئة هبط ليها صوفيطمة من جهة كتافها وحط شفاهو على عنقها كيستنشق عبقها بصوت مرتفع و هي مغمضة عنيها بلمساتو و قبلاتو....
عصام وسط عنقها نطق بشوي : هاجر؟؟؟
هاجر بشدة خجلها مرداتش عليه بينما هو زاد زير يدو على خسرها ملصقها معاه كثر و مزال خاشي راسو في عنقها....
عصام: عارفة شنو كيوقع ما بين راجل و مراتو....
هاجر تزيرات كثر و لون الاحمر غزا ملامحها خرج من بين شفاها فقط انبن...: اننننن...
هز راسو فيها مركز عيونو مع عنيها قريب ليها بزاف انفاسهم كضرب فوجوه بعض ..حط فمو فوق فمها باسها برقة وجر ليها شفاه ديال السفلى و بعد بشوي...
عصام بإستسلام لغريزتو: بغيييتك احبيبة محتاجك بزاااف..."حس بيها تزيرات وهو يحط يدو على خدها بلطف"...ما تخافيش مني ا هاجر كنقسم ليك مغاديش نقصحك ولا نأديك...
هاجر الحشمة سلات معاها وعينها ولاو حمرين شافت فيه بخجل : مكنعرفش....
عصام بحالي فتحات ليه الباب لي كان مسدود فوجهو..تنهد براحة: انا غادي نعلم حبيبة كل لي تحتاج..متقمعنيش اهاجر كتر من هكذا كنقسم ليك بالله لو اني مزال نقدر نصبر ما كنت غادي نطلبك ..عطيني فرصة وحدة ومغاديش تندمي...
هبطات راسها مقدراش تزيد تنطق حرف..طبعا عارفة اش كيوقع ما بين راجل ومراتو ومن ذكر ليها هادشي عاد عاقت ان داكشي لي كان كينغزها من لتحت ديالو شي لي خلاها تحشم كثر...عضات فمها من لتحت و صوتها تقطع...
نزلها من فوق بوطاجي من شافها ساكتة ،باسها فجبهتها بشوي وبحنية فصوتو نطق....
عصام : انخليك تفكري تال لعشية وردي عليا.."قرصها فخدها بحب"...لا كنتي مزال ممستعداش ماشي مشكل غير ماتبززيش على راسك...
فور ما عطاها مجال تخرج..هربات من قدامو و سخونية كطلع مع داتها و لحمها تبورش عليها..رغم ان عصام كيقبلها احيانا لكن عمرو طلبها فالفراش هادي اول مرة كيديرها...
عضات فمها من طرف كتنفس بشوي...حلات الباب و خرجات هابطة لتحت بعكازها كتشوف فأرجاء الفيلا و كتنمضر و منها نيت كتقلب على الكوزينة حيت فيها جوع...
هبطات لصالونات لتحت كدور فراسها تا جات عنيها فالياقوت لي جاية عندها....
الياقوت مخنزرة: مزال ما بغيتي تهزي عليا راسك من هنا....
هاجر دورات راسها فجنابها ورجعات شافت فيها بدون فهم: كتهضري معايا انا اخالتي...
الياقوت معصبة: يخوي ليك دراس نشالله...."جرات هاجر من دراعها"...شنو باغة مزال من ولدي اطماعة بغيتي الفلوس راك خديتيهم منو ..جايا على الولد ياك سمحتي فيه علاااش راجعة ولاصقة فيه تاني....
هاجر ما فاهمة والو والياقوت مزيرة على دراعها : اااييي حيدي يديك راك قصحتيني ازبل زولي عليا يديك...
الياقوت داتها وجابتها بين يديها: طماعة مزال ما بغيتي تحشمي راجعة لولدي تاخدي ليه ما بقى مكفاكش كاع داكشي لي عطاك ...
هاجر نترات يديها معصبة : نتي واش حماقيتي ولا مالكي انا فين كنعرفك كاع باش تحلي عليا فمك ..."هبطات وطلعات فيها"...يخخخ على شارفة كيف دايرة تفو...
الياقوت بغات طير عليها شادة راسها بزز غير حيت خايفة من ولدها هزات صبعها فوجه هاجر : يا غادي تبعدي من ولدي عصام يا غادي ندمك على نهار لي دخلتي فيه لدارو...
هاجر حطات يديها على جنبها معوجة ومع هي مولفة صداع مع جيران فحومتهم جاتها الياقوت على الكانة: اوا اختي سيري هاد الهضرة قوليها لولدك ما تقوليهاش ليا انا ..انا نهار الاول بغيت نمشي مع والديا ما نعرفكم ماتعرفوني وهو لي لاصق فيا ماشي انا..."هزات حجبانها فالياقوت كتقلي ليها سم "..وضد فيك اشارفة انبقى معاه تا يطرطق فيك شي عرق يالله....
بمجرد ما كملات كلامها جاتها صفعة لحنك بجهد عوجات ليها حناكها وخلات ودنها تصفر..بصدمة حطات يديها على حنكها كتشوف الياقوت لي صرفقاتها كتنهج....
#بونوي
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...