🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑شعل بيسي ودخل لعبة لي كيلعب هو وصحابو و بحكم كان كيبقى مع سمير بزاف من كانت مفارقة معاهم هاجر كان سمير مدخل ليه كاع لي كيبغي عندو فالبيسي باش من يكون خدام يعطيه فاش يتلهى ..فور ما حل بدا رسائل كيطلعو ليه على جهد من زملائو و اصدقائو لي كان كيقرا معاهم كلهم كيسولوه فين غبر ..مشا نيشن لمجموعة ديال صحابو لقاهم مجموعين وهو يسيفط ليهم ميساج ...
حاتم : ماما غادي تزوج هي و بابا ...
كان اول واحد جاوبو هو سام : ياك قلتي اتزوج بيها نتا ...
حاتم : لا حرام قريت فجامع ان الإبن ميمكنش يتزوج بالأم ...
جوديا : وقتاش ايتزوجو بغيت نحضر معاك نشوف العرس عندكم ...
حاتم : انا انهضر مع بابا يقولها لعمي كارل باش يرسلك وانا انتلقى ليك فالمطار ....
جورج : ادا واش اتبقى عايش فالمغرب مغاديش تعاود ترجع عندنا هنا ...
حاتم : معرفتش ولكن انبقى مع ماما فين مامشات انمشي معاها حيت مريضة و تبدلات بزاف و بابا كيخاف عليها...
سام : كفاش تبدلات ...
حاتم : شحال من مرا كتسولني على شي حوايج فاتو بحالي نساتهم ومن سولت بابا قالي مريضة ولكن مقليش باش....
جودية : يمكن مريضة و باباك ما بغاش يخلعك...
جورج : انا عندي جدة كتنسى كلشي ولكن منضنش تكون بحال ماماك حيت ماماك عاقلة عليك وعلى العائلة...
سام : حاتم هضر مع باباك تا انا بغيت نجي مع جوديا ..
جورجا : تا انا ...
حاتم : صافي تا تجيو وتشوفو بعنيكم كيف تبدلات واصلا مغديش تعرفكم ...
حاتم هز راسو كيحك عينو وهي تجي عنيه مع شكارة ديال اريج محطوطة فوق سداري ديال صالون ...حط بيسي ومشا لمحفضة و ملامحهو عليهم تسائل..عارفها ديال اريج ولكن اش كدير فدار سمير هنا عقلو حبس...دور راسو بزربة من سمع تقرقيب ديال لباب كيتحل ..رجع لبلاصتو وهز بيسي داير راسو كيهضر مع صحابو وكيشوف فسمير بنص عين...
لبنات غاااادي نزل ليكم بوسط جديد و غاادي نزل فيه لكمالة دياال قصة و اجزاء جايين حيت وصلااات حد اقصى فأجزاء نتلاااقاااو فبووسط جديد 😘😘😘😘
#تتبع ...
صورة لبوسط جديد لي نزلت فيه تتمة ديااال اجزاء و هو فين غااادي نبقااا نزل اجزاااء قااادمة يااالاه هجوم
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...