الفصل التامن

3.2K 81 1
                                    


انها زوجتي2 : ....

By :FATIMA Z-F

بقى في بلاصتو مزير و عينو في مكان ولدو لي خلاه و وهرب لبيتو...هز راسو كيتنفس بجهد باغي يطرطق من لداخل اما قلبو ما عالم بيه غير الله....

مايا مهبطة راسها نطقات بحزن و عنيها مدمعين : مكنتش كنضن ايتعصب بغيت غير نخفف عليه و يديرني في بلاصت ماماه....

عصام عاود خبط يدو مع طبلة بجهد ..هز صبعو في وجها و نطق بتحدير: انا مخليك هنا باش تحضيه و تربيه ماشي تاخدي بلاصت مو..بشراسة في صوتو...فهمتيي.....

حركات مايا راسها بصمت و دمعة على طرف عنيها مزيرة...ساط بجهد هز بلاطو ديال لفطور و طلع عند ولدو...دخل عندو لبيت كيطل عليه لقاه ناعس فوق ناموسية وخاشي وجهو في لمخدة كيتنخصص.......حط لبلاطو فوق طبلة و لطف ملامحو كثر..جلس على جنب ناموسية و جر حاتم عندو نعسو فوق صدرو كيلعب ليه فشعرو.....

حاتم زاد عنقو كثر كيتنخصص: هي خايبة ماشي بحال ماما..ماما زوينة عليها و كتبغيني يزااف....

عصام تبسم كيداعب عنق ولدو بي مساج خفيف : و انا كتبغيني.....

حاتم هز راسو فيه كيسمح عينو لمبتلين بدموع : غير نتا لي بابا واحد و كنبغيك اما هدوك كلهم بغاو يكونو ماما و انا كنبغي غير ماما وحدة....

عصام كمش حجبانو: كفاش غير باباك واحد ؟؟؟...

حاتم ببراءة: من كنكون معاك برا لي شافني كيقول ليا ديرني انا ماماك و خا انا مكنبغيهمش.....اما من كنكون مع ماما تا واحد ما كيقول ليا ديرني انا هو باباك.......

عصام بقى جامد في بلاصتو بي كلمات ولدو لي دخلات ليه بحال شي سهم زادت شعلات العافية لي فقلبو كثر....

عصام مسح ليه دموعو : شنو كدير من كتمشي عند ماماك....

حاتم بفرح و دغيا ترسمات ليه البسمة على ملامحو طفولية: هي كتلعب معايا بزاف و مكتخلينيش بوحدي و كتعاود لي قصص و كتنعس حدايا و كتصاوب لي حلوى و كتدير معايا كلشي.....حط راسو على صدر عصام...ماما ضريفة بزااااف....

تنهد بألم في ولدو لي عينو كيبداو يبريو من كيذكر الام ديالو....نطق وقلبو مزير....

عصام: تبغي تعيش معاها.....

حاتم بفرح حرك راسو بزربة: اه نعيشو بجوجنا ديما..

عصام : لا غير نتا و ياها....

حاتم بسرعة ختفات الابتسامة من ملامحو: و بابا!!؟؟....

عصام باسو في راسو: بابا ايبقى هنا وقت ما بغيتييه اتجي عندو....

حاتم بملامح غير مستقرة معارفش شنو يختار

بقى مدة وهو كيشوف في عصام وهو يترمى عليه معنقو بجهد...

حاتم بصوت ضعيف: بغيت نبقى معاك ا بابا....

  .... تتبع ....

 تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن