🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
طبيب هبط راسو بحزن : سمح ليا ما نقدرش نجازف كثر في العملية ...
عصام بيد مترعدة شدو من الكول قاجو عنيه خارجين فيه و بمرارة نطق :واااش عارف هاديك لي تم شكووون ....هاااادييك حياااتي واش كتفهم شنو هي حياااتي.....العقل لي يفكر فيه مبقاش غوت كيف السبع المجرووح... انا جبتهاا باااش تعتقوها ماشي باش تقولي هااد الكلمااات.. بغييتها ترجع كييف كاانت ولا انهدم على مكم هاد كلينيك ....
طبيب بيأس مدار تا شي حركة ضد غضب غصام.. بي استسلام نطق: ما نقدرش نزيد كثر من هكذا المريضة وسط العملية حبس قلبها و بعدت محاولات عاد رجع كيدق من جديد...لا كملت في عملية لراسها فين تصابت تقدر تموت وسط العملية ....حط يدو على يد عصام المصدوم زولها ليه من الكول ديالو ونطق بأسف ...معنديش شجاعة لي نجازف فيه بحياتها....
عصام و كأن الما طايب تكب عليه و حرقو كامل ..كيغمض عينو و يعاود يحلهم ..شداتو دوخة بكلام طبيب بشق الأنفس باش تمالك نفسو.....بعد من طبيب بصمت و توجه لإنعاش لي حاطين فيه هاجر ...مكانش مسموح ليه يدخل عندها بقى فقط كيشوفها ما جاج...كيشوف بنت قلبو ناعسة فوق البياص و دايرين بيها عدة أجهزة طبية و بعض الاسلاك مختارقين جسدها و متصلين بالألات...محطوط قناع الأكسجسن على وجها و مغطين ليها عنيها اليسرى بفاصمة بينما رجليها معلقة في الهوا ...شكلها حبس ليه القلب و قطع عليها الهوا ....غمض عينو وما لقى في فمو غير كلمة "الله "..الله الواحد الأحد لي كنلتجئو ليه في أي مصيبة صابتنا ليرفأ بحال عباده و يرزقهم الصبر في المحنة التي هم فيها ....
توجه لدوش لي كان في نفس الغرفة بصمت قام بالوضوء.. ..شافو سمير لي كان تا هو مضرور لكن ما يوصلش لضر لي واصل ليه عصام ...بسرعة طلب يزار من الممرضة يكون نقي ..فرشو ليه في الأرض و خرج رد الباب و خلاه بوحدو....
توجه لصلاتو امام الله يطلب عفوه و رضاه....في كل جسدة كيسجدها ليسبح لله يتليها بدعاء طويل ...في كل مرة كيهز راسو كيزيدو دموع يهبطو ليه كثر ..في كل مرة يتلي اية من ايات الله كيتهز جسدو اكثر..يبكي كالطفل امام الله...طول ليل وهو في مكانه يتلو القرأن و بينو و بين هاجر حاجز زجاجي كأنه شفاف ...صلى صلاة الفجر ليختم بها كل صلواته ودعائه الدي نطقه على لسانه .."يارب معجزة من عندك تغير الأقدار و تحقق الأماني اللهم اشفي من اسكنتها قلبي فأنت اعلم بحب عبدك لعبدتك فلا تحرمني منها فاني ليس لي صبراً على فراقها "
تنهد براحة أخيرا و شمس اشرقت من النافدة على كليهما لتزرع الدفئ على لقلبه ...حاس براحة وقلبو رتاح وراسو مبقاش مزير عليه ......جمع الوقفة كيلبس صباطو دخل عليه سمير لي باين ما شافش نعاس..مد قرعة ديال لما لعصام و نطق بتعب ....
سمير : طبيب بغى يهضر معاك .....
عصام حرك راسو و نطق بشوي : فين هو حاتم .....
سمير : ليل كلو وهو يبكي كيسول عليكم ما عرفنا ما نقولو ليه بقى هكداك تا نعس ...
عصام حط يدو على وجهو تنهد تنهيدة طويلو و نطق : عيط على والديها يجيو يشفوها ...
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...