الفصل السابع

3.4K 78 3
                                    


انها زوجتي2 : ....

By :FATIMA Z-F

احد افخم الفيلات لي كتواجد خارج المدينة لي كلومترات قليلة...دخل بسيارتو الرياضية و شعرو هابط على جبهتو...

نزل كيقاد كول ديال تريكو و عينو في شخص لي وقف قدامو بي احترام كبير....

عصام شاد طريق و كيهضر: وقتاش وصلتي....

سمير تابعو من لور و عنيه في الارض: عاد وصلت دابا ...مد ليه الملف لي فيدو...

خداه منو عصام كيقلب في لوراق : كيف داز الاجتماع....

سمير: كلشي داز مزيان وخا ماتقوش فيا في الاول و لكن عجباتهم الصفقة....

عصام قرن حجبانو الوسط و دار عندو كامل: علاش متاقوش فيك...

سمير حط يدو على شعروو ضحك بشوي: نتا عارف عقلي على قد الحال شكون ايتيق في حمق بحالي و يجازف بصفقة لي ايوقعها واحد متأخر عقلي....

عصام عض فمو من لداخل : ما حدهم ما تاقوش بيك مكانش عليك توقع العقد معاهم.....

سمير بصدمة : ولكن....

عصام عطاه بضهرو طالع فدروج و نطق بشراسة: رجع ليهم العقد و لغي الصفقة لي بيناتنا هما لي محتاجين ليا ماشي انا....

سكت سمير و بقى كيشوف غير فجنابو تا خرج ليه حاتم من جنب كينقز غير شافو وهو يمشي عندو فرحان....

حاتم رفع يدو ليه باش يهزو : كونااان امتا جيتي...

سمير هزو بينات يدو كيضحك : عاد دابا توحشتيني....

حاتم: امممم بزاااف..حرك راسو..سمعت صوت بابا فين هوا....

سمير: طلع لفوق بغيتيه....

حاتم بفرح و عيونو كيبريو همس بشوي فودن سمير: عرفتي بابا قالي انرسلك لماماك تبقى معاها هيهيهيهي....

سمير دور عينو بشوي و قرب حدا ودن حاتم: ديني معاك تا انا....

حاتم صغر عينو فيه بشك: بغيتي دير ليا بحال ديك لمرا خلاتك ماما تحضيني و نتا تبعتي ديك اريج الخايبة و خليتيني بوحدي.....

سمير بسرعة حط يدو على فمو: ششششش واش باغي تفضحني يسمعني باك خليتك بوحدك يسلخ مي بالعصى...

حاتم: انا ماما لي زوينة فيكم كاملين و كتهلى فيا بكلشي و كتبغيني كثر منكم....

سمير بملامح حزينة لعب ليه فشعرو: متقولش هادشي قدام باباك صافي...

حاتم بدون فهم هز كتافو بجوج..غير شاف عصام هابط وهو يبدا يتركل ما بينات يدين سمير لي نزلو وخلاه يمشي عند عصام كيضحك و يديه مفتوحين بجوج....

عصام بتاسم بحنية: فطرتي....

حاتم عنقو و حط خدو على خد باه بفرح: لا كنت كنتسنا نفطر معاك.....

حرك عصام راسو و توجهو لطبلة ديال لفطور لي كيوجدو فيها الخدامة وجالسة انثى متوسطة القاعة بي ابهى حلة و جمالها ساحر للعين...بمجرد ما شافت عصام تبسمان بلطف و عنيها كيبريو...

مايا: صباح لخير....

حنى عصام راسو كرد لتحيتها و جلس مترأس طبلة و ولدو فجنبو حدا مايا و فجنب الاخر جالس سمير ....

مايا بلطف في صوتها الانثوي الساحر نطقات و عنيها في عصام: ليوم حاتم ما بغاش يمشي لحضانة ما عرفتش علاش.....

عصام نزل عينو لحاتم: علاش مبغيتيش تمشي....

حاتم هبط راسو من نضرات باه : تما كلشي كتجيبو ماماه الا انا كلشي كيضحك عليا و يقول ليا نتا معندكش ماماك...

نزلات ليه دمعة على خدو امام نضرات عصام لي العافية شعلات فيهم و تنفسو ولا حاد..حل فمو يرد على ولدو لكن ما عرف باش يرد....

نطقات مايا بحب و يديها كيلعبو في شعر حاتم : ياك انا لي كنديك الحضانة حسبني بحال ماماك....

حاتم بغضب نثر ليها يديها من فوق شعرو و عنيه مدمعين نطق بصراخ: نتيييي ماااشي مامااااا انااا عندي غيير مامااا وحدة.....

عصام خبط يدو مع الطبلة تا قفزهم كاملين نطق من تحت سنانو و عينو خارجين في ولدو : طلب سماااحة.....

حاتم بتنخصيصة كتهزو من بلاصتو عاود نطق بي الم: هي ماشي ماما...

  ..... تتبع ....

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن