☀ الفصل 75☀

2.9K 83 4
                                    

ًً🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

فتحت عينيها اثر اشعة الشمس لي كانت كتضرب في وجها.... رمشات للحضات قليلة تحاول استيعاب اي زمن و مكان هي الان.... بعيونها الصافية التي تحمل اللون الاخضر كلون البستان في فصل الربيع.... يفاجئك منضرهم ولو رأيتهم لحين فقط..... من بين شفاها خرجت اهاا متألمة بجسدها لي مزال بعض اطرافو يؤلمونها بتلك السقطة التي لا تحمل اي دكرى منها ....

تهز جسدها بمفاجأة من شخص لي طلع عندها فوق ناموسية....... خرجات عنها في طفل صغير بصدمة ....

هاجر : شششش شكون نتا.....

حاتم شاف فيها بتسائل و فوراً تشكلات ابتسامة على ملامحو و بصوت خجول نطق : انا باباك ا ماما.....

هاجر حلات فمها فيه : ايييييييه.....

حاتم حط يدو على راسها كيطبطب عليها : متخافيش اماما انبقى ديما باباك تا تبراي.....

جمدات في مكانها و عنيها فيه و فيدو لي كيدوزها على شعرها..... من برا كتبان عادية لصدمة لي فيها بينما من لداخل كتحارب مع داكرتها المفقودة كتحاول تعرف شكون هو هذا ...علاش نسات و شنو وقع فحياتها وعلاش نسات هادشي كلو.....

بحركات البريئة و اللطيفة ديال طفل و شخصيتو الهادئه و كلماتو الجميلة تبسمات بدون وعي وبصوت ضعيف نطقات....

هاجر: نتا هو حاتم.....

حرك ليها حاتم راسو مبتاسم.. جلس حداها و عينو كيبريو فيها واضح اعجابو ناحيتها من خلال نضراتو.. عودات نطقات بسؤال كأنها كتأكد لنفسها انها فعلا ام....

هاجر : نتا ولدي ياك.....

حاتم : اه ....."حط يدو على فمو بخجل قرب حدها همس حدا ودنها بشوي"..... ولكن دابا انا باباك......

شافت فيه بدون فهم بينما تحل الباب ديال دوش.... دورات راسها اتجاها لشخص لي خارج منو وهي تشهق بصوت مرتفع مخرجة عنيها في الجسد الفوقاني لي عريان و عضلات معدتو مطراسين وبارزين و الفوطة لي مدورها عل خسرو.... بقات كترمش بسرعة و فمها محلول و عنيها طالعين مع طول الجسد حتى وصلات لوجهو المنحوت و شعرو لي كيقطر من لما....... كان بالنسبة ليها اول مرة تشوف رجل عاري امامها و بكثرة صدمة جاتها اللقوة وما عرفات ما تقدم ولا توخر حتى من عينهيا داخو ما عرفو يهبطو لتحت ولا يطلعو الفوق......

ولا وجها حمر كيف المطيشة و سخونية كتحس بيها طالعة مع داتها من قرب ليها مبتاسم....حط يدو على دقنها هز وجها لعندو.....

عصام: نعستي مزيان.....

هاجر بدوخة لي فيها نطقات بدون وعي : لا... اه.. كنقصد مممعرفتش....

بقات غير كدخل و تخرج في الهضرة ما عارفة اش تقول...... حرك ابهامو على خدها....

عصام: هضرتي مع حاتم....

دورات عنيها لحاتم لي جالس حداها... هبطات عنيها كتحاول تحضر عقلها لي غاب فالمنضر لي أمامها.....

هاجر: اه هضرت معاه.....

عصام كيسولها دقة بدقة مزربش عليها : بغيتيه يبقى معاك....

"بدون رد " من طرفها ما عرفات باش ترد عليه بينما جسد صغير تلاح عليها معنقها بقوة ...داك الجسد صغير لي عنقها خلى داتها كلها تنمل عليها ...زادت هبطات راسها كثر لبين يديها وحركاتو بشوي...

هاجر : ااه.....

فور ما جوبات على سؤالو هز ليها راسها لعندو ...حط شفاه ديالو فوق شفاه ديالها باسها بشوي وبعد لسنتيمترات قليلة تبسم من جنب تا بانو سنانو البويض وهو يغمزها بتسلية... خلاها حمرة بحال دجاجة المسلوخة و قلبها كيشطح شعبي فصدرها.. بينما حاتم خشا راسو في المخدة حشمان و كيضحك غير وحدو.....

تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن