☀ الفصل 85☀

3.2K 76 2
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑

تقطع حبل افكارها بصوت عصام لي قرب منها....

عصام:فاش كتفكري....

حلات فمها باغية تسولو ولكن غير كيوقف قدامها كطلع معها الحشمة من صبعها صغير مزال ما قدات تسرح لسانها معاه و بخجل من افكارها لي مزال كيدورو فراسها نطقات....

هاجر: والو غير ساهية و صافي....

جلس حداها كيشوف فعنيها حط يدو على عنقها كيحركهم بشوي جاب ليها تبوريشة....

عصام: مجاكش نعاس....

الحركات لي كيدير فعنقها و تروها بزاف... حركات راسها بسرعة....

هاجر: انعس دابا....

هبطات على المخدة وطلعات معاها لغطا تال عنقها مغمضة عنيها بجهد و قلبها كيشطح فبلاصتو.... تبسم لحركتها و جمع الوقفة... حلات عنيها نص حلة حاضياه اش كيدير شافتو غادي جيهت لباب دور ساروت  وهي تخرج عنيها كثر و السخونية طلعات معها ولا وجها حمر كيف المطيشة دورات عنيها بان ليها حس حاتم مكيدورش وحيت كانت غارقة فأفكارها مشافتوش كاع من خرج...

وقف عصام حدا ناموسية حيد تريكو بقا عريان من لفوق امام نضراتها لي زادو توسعو كثر مزال كتستوعب تريكو لي حيد تا شافتو هابط على سروال حيدو وهي تهز بواحد الغوتة تفيق لي ما يفيق خلعاتو بيها و هزات ليه شعر لحمو ضناً ان شي حاجة وقعات ليها طار عندها غير بالبوكسر  ...كيقلب فيها بيديه مخلوع....

عصام:مالكي ..باش كتحسي واش ضراتك رجلك....

حط يدو على حناكها كيتحقق من عنيها و رجع يدو لقلبها لقاه كيزدح بجهد ايسكت.. بزربة هز قرعة ديال دوا  خدا حبة حطها ليها في فمها و شربها لما  وهي مرفوعة معرفاش اش كيوقع.... حط يدو على حناكها لي سخان...

عصام: مزال كيضرك....

هاجر عقلها مشا بعيد زيرات من تحتها و جمعات عليها لغطا و بتوتر نطقات: ششش شنو لي مزال كيضرني....

عصام شاف فيها وهو يحرك راسو: والو.... "دور ليها شعرها ورا ودنها و بصوت حنين نطق"... ما توحشتيش راجلك....

ديك كلمة لي نطق زاد خلا صهدة طلع معاها كثر هبطات راسها لتحت مكمشة في بلاصتها.. قرب ليها بشوي باسها فخدها وهبط بقبلات لطيفة على طول حنكها و عنقها... وصل لعنقها خشا راسو فيه كيشم ريحتها بصوت عالي و اشتياق كبير ..قرب حدا ودنها وعض بخفة شحمة ديال الادن و بصوت مبحوح كيدوب نطق...

عصام: انا توحشتك بزااف ا زلزالي...

جمدات في مكانها كيف الحجرة احاسيس و لمسات عمرها دازت منهم  ...خجل.. خوف.. غرابة... مشاعر معقدة تملكوها فكان منها الصمت تم الصمت امام حركاته الجريئة.... هز راسو فيها وعيونو حاملين لامعان خاص.. دفعها بشوي نعسات ونعس هو حداها في جنب وراسو فوق راسها.. عينو المشتعلة في عيونها البريئة و الخجولة.... هبط راسو بشوي لتلتحم شفاههم مجدداً مع بعض.... لكن هاد القبلة كانت غير عن القبلات الخفيفة السابقة هادي كانت عميقة لدرجة كل داتها توردات خجلا ....جر شفاه ديالها بشوي بسنانو..

عصام: حلي فمك...

بتوتر حلات فمها ليغزوه بكل لهفة و شوق لريقها العسلي.... ما شعرش بنفسوو الا وزاد في وتيرة القبلة كيمص شفاه ديالها مع بعض بجهد كأنه ايسرطهم... وجهو ولا حمر ولون عنيه غماقو بكثر رغبة لي تملكاتو تجاها كيعض شفاها بخفة و يمسهم بجوع.. وسط فمها نطق ببحة...

عصام: خرجي لسانك....

و كأنها تحت سحر ما... اي حاجة كيقولها ليها كطبقها في الحين ولو ان عقلها عقل طفلة لكن جسدها جسد امرأة ناضجة مشتهية ولها رغبة و جسدها مروض على لمسات عصام لي ملكو بكل حواسو... ففور ما حس بلمسات عصام اصبح ينادي به اكثر مشتهياً له... بينما هي الطفلة مصدومة فهاد العمل ولسانها لي غزاه عصام بكل قوتة.... دور يدو على ضهرها جرها عندو كثر ملصقها معاه وقبلاتو زادو ولاو عنيفين اكثر وهو سخن كثر من لازم ....مبقاش كيحس بالواقع  و الانسانة لي كيبغي من كل قلبو رجعات مرة تانية بين يدو ...كثر من عام ديال لفراق ماشي ساهل عليه... عام ديال صبر كان مؤلم وفور ما تحاك معاها جهل مبقاش كيشعر بشنو كاين فقط هي لي امامو حاليا لا غير...

كمش حجبانو من حس بملوحية فجناب فمها... بسرعة هز راسو فيها ليهتز بعنف ورجع لأرض الواقع من شاف دمو عها هابطين و عيونها البريئة لي حاطين تسائل... " ما انت فاعل بي؟؟"...بيد مرتجفة مسح ليها دموعها  وخشاها في صدرو كيقبلها في راسها وهي كتشهق وسط صدو....

عصام بألم: شششش صافي ما تبكيش....

هاجر بصوت باكي : خفت.....

عصام غمض عينو بجهد وزاد زير عليها كثر : ما عمري نعاود نديرها اخر مرة تشوفي هادشي مني....

#بونوي

#بونوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن