☀ الفصل 113☀

2.6K 71 0
                                    


🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

سومية جمعات لوقفة هازة صينية : اوا نوضي تصخري ليا و متعطليش و دوزي نيشن لدار جداك اتلقايني تم ندوز معاها  هاد نهار...

اريج حطات راسها على طبلة : تاني دار جدة و نكيرها ...

سومية : وصافي تا نتي شدي معاها لخاطر راها موحشة بنتها ضل نهار و مطال تبكي عليها....

اريج : انا كنجلس معاها غير نص نهار و راسي كيتقلب باز ديك مرت خالي مسكينة كيف حالتها معاها ....

سومية : مرت خويا مأدبة وعارفة كيف تعامل مع ماما و زيد خويا منهي من لواليدة على مراتو وهي وخا واعرة متهرسش كلمتو حيت عارفاه يخرج هو ومراتو و يخلي ليها دار خاوية تبقى منها لحيوط....

جمعات الوقفة خلات مها تشقى بوحدها بدون ما تهز كاس معاها كيف  عادتها ... دخلات دوش غسلات حالتها وقدات وجها بالكريمات عاد خرجات كتشعل ..لبسات كسيوة صيفية حد ركبة بسميطات مع صندالة صبع ..خلات شعرها متحرر على ضهرها وهزات تليفون ديالها شعلاتو بقات كتبقشش فيه وهي دخل عندو سيفطات ليه ميساج و طفاتو حطاتو فصاكها ...خرجات بتخبية على ماماها باش متغوتش ليها على لبس ....فور ما خرجات تنهدات بجهد ولبرد ديال صباح كيضرب فيها..تمشات فزنقتهم عاجبها راسها و تايقة فنفسها...حاسة غير هي لي كاينة وتا حد ما بحالها .....

خارج من لباب لخلفي ديال لفيلا لابس حوايج ديال دار عاديين...توجه نيشن لمحمية ديال لحيونات سرح عينو مزيان وهو يكمش حجبانو من شاف سبع دايرينه فقفص...توجه لمسؤولين تم مخنزر ...

سمير : شكون عطاكم الحق تخرجو سبع من لمحمية ديالو ....

واحد من لمسؤولين تخلع ما عرف منين خرج ليه بتوتر نطق : سسسس سي عصام هو لي عطانة لإدن ....

سمير ساخط عاض فمو من لتحت : سي عصاام وخا ها حنا انشوفو ...

هز تليفون يعيط على عصام وهو يبان ليه ميساج ديالها ساط بجهد دخل يشوف شنو مسيفطة..زاد كمش حجبانو وقرا حرف بحرف ...
"لا ترى محبوبة قلبك في...فأنا وحدي لا اشبه أحدا... ولا اشبه من سكنت قلبك "..

زاد كمش حجبانو كتر عاض فمو من جناب....دور يدو على راسو ساط بجهد وخرج من جهة ديال ميساجات بلا ما يرد ولا يتاصل بيها ..نيشن دوز نمرة ديال عصام....

عصام بصوت تقيل : اممم..

سمير : خويا عصام واش نتا لي عطيتي لإدن يخرجو سبع من لمحمية ....

عصام بعد مدة نطق : قلب شكون ورا هادشي..."قطع عليه"

رجع سمير تليفون لجيبو ..و توجه مخنزر لداك لمسِؤول شدو من كول القميجة : سي عصام اولد لق"""...بنت ليك كنرضع صبعي هنا حسن لحسك وبلا ما نفرج فيك عباد الله و نهرسك من شي قنت جيني نيشن  شكون قالك دير هادشي....

لمسؤول بخوف : والله اسيدي ما عرفت هي قالت ليا سي عصام لي طلب هادشي....

سمير زاد خنزر كتر :  شكوون هادي لي طلباتك ....

لمسؤول كيقفقف : انسة مايا هي لي قالتها ليا لبارح و علماتني نخرجو هاد صباح ....

سمير طلقو من بين يدو وهز حجبانو بجوج فيه : فين غادين ديوه .....

لمسؤول : معرفتش اسيدي هي علماتنا لبارح و جابت لينا لوراق موقعين باسم سي عصام باش نخرجوه وقالت هاد لعشية اترسل رجال  لياخدوه من لمحمية....

سيمر تم نيت عاود تاصل بعصام قال ليه كل ما وقع وكان من عصام الصمت المميت خلى رعدة طلع مع سمير بلا ما يحس...

سمير : خويا عصام ن....

عصام قاطعةو: اجي دي هاجر و حاتم .."سكت مدة عاد نطق "...لمغرب ....

سمير بقى كيرمش ما فهم والو وخا هكاك نطق : وخا من هنا ساعتين نكون عندك ....
تتبع

تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن