☀ الفصل 129☀

2.5K 68 1
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

لا هي تحشم ولا هو... مقزدرين كتر من القياس و تفاهم بيناتهم واضح ان العشرة طويلة و الولف حاضر ....

هز فورشيط يدوق من طبسيلو تا سمع واحد صوت خارج من حلقها كيطلع تبوريشة من لعضام....خرج فيها عينو وهي كتبنن فالماكلة..

سمير: شكاديري ...

هاجر عودات نفس الصوت سادة عنيها : اممممممم كنتبنن....

سمير شاف فالحضور جرها من يديها ولا حمر : سكتييي شوهتينا مع الناس ايقولو غير....

هاجر خرجات عنيها فيه : اش ايقولو..

سمير عض فمو بجهد ضحكاتو : والو غير بصحتك...

رجعات كتزيد فالفوليم و يخرج من فمها غير " اممممممم "....

سمير: دخلتي فدور كتر من لقياس ليوم توصل خبارنا فين بغات....

هاجر: مالهم عمرهم شافو مرا كتوحم....

سمير : تيقتي راسك....

هاجر: كون تشوف نتا....

سمير: انا !!! علاش مالي؟؟؟....

هاجر صغرات عنيها : قبيلة كنتي صاعر مالك اش واقع يكما حبيبتك تفارقتي نتا وياها ....

سمير شرب من عصير مبتاسم :معنديش حبيبة؟؟؟...

هاجر هزات حجبانها: اوااه زين بحالك و مدور بيه تا وحدة ..."صغرات عنيها فيه ".... محاط عنيك تا على شي وحدة زعمة...

سمير عض فمو من لداخل: هاد ساعة حاط عيني غير عليك....

هاجر عيباتو : عارف حاط عينك عليا ..انا مكنهضرش عليا انا كنهضر على شي بنت كتبغيها نيت و متلا مقادرش تنساها تا مبقات تا شي بنت كتوصل لمقامها عندك...."صغرات عنيها ،"...كاين بحال هادي فقلبك ولا والو...

سمير كيشوف فيها و بنضرة حنينية حرك راسو : كاينة ....

هاجر : اوا وفين هيا ...

سمير حدر عينو و نطق بشوي:تـزوجــات...

هاجر حطات لمعلقة من يديها شافت فيه مبهوضة ونطقات بدون تردد: متستاهلكش ....

سمير ركز مع عيونها بجرح ضاهر فعيونو حرك راسو يمين و شمال: لا..انا لي مكنستهلهاش....

بصمت وعيونو فعيونها نطق في نفسه بألم..."احببتكِ بصمت و خسرتك جهراً"....

#بـونـوي

#بـونـوي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن