🔥انها زوجتي2....🔥
👑By :FATIMA Z-F👑
ليتهم يعلمون قراءة العيون ليقرؤ اسطر حبي لك في عيوني المرهقة بك....ليتهم يعلمون اني اعشقك لحد تمالة و احبك الى حد لا استطيع الصبر لبُعدك...
لكن ما بيدي حيلة وانا من بدأ الفراق و اصدر قرار الفرار من نعيم حبك.
..ليتني اعود لحضنك لأشعر بذفئك الذي يعيد الحياة لهذا القلب الضعيف الذي ما عاد يستحمل هذه الحياة وانت لست فيها....سدات الباب بكل قوتها معصبة و حناكها حومر... كتعيا ما تغمض عنيها علاه يفهمو راسهم لكن هما غير زايدين فيه نهار على نهار كيزيدو يمرضوها بهضرتهم لي مكترحمهاش...
يا ريت لو كان الكلام عليها كانت تقبل بيه بصمت... لكن هما تطاولو بزاف و وصلو لشخص لي دايرة عليه خط حمر ولي قرب ليه ولو بكلمة وحدة ما تعقلش عليه.....
تال عصام ما تسمح لتا واحد يتجرء ولو بكلمة تهبط قيمتو قدامها....هي حطاه فوق راسها وحتى مع ولدها زرعات فيه حبو لباه و يسمع لكلامو.....كتوجدو لنهار لي يكبر ويكون عندو لإختيار يختار عصام عليها....حيت عارفة هاد القلب شحال ما عاش ايجي نهار لي يوقف......القلب لي عيشها لمرار بعد ما كانت عايشة في نعيم...المرض لي سبب ليها اكبر صدمة في حياتها ولي عمرها قدرات توقعها....
كلشي توقعاتو من دنيا الا تغدرها و ضربها بهاد المرض لي ما بقى ليه حل في سنها و عايشة غير بدوا لي بلا بيه يقدر يوقف قلبها في اي لحظة.....
المرض لي خلاها تبعد على اغلى ناس ليها..تبعد على عصام لي كان هو العالم ديالها وكل ما كتملك في هاد دنيا .....
جلسات فوق ناموسية مقابلة مع المرأة لي وجدات فيها راسها في خطوبتها مع عصام....وها هي نفس المرأة تشهد انكسارها و المها لي ما حاس بيه تاحد....دموع خط على خدها و عقلها داها قبل عام.......
االايام لي كانت عايشة فيهم بكل سعادة مع عائلتها الصغيرة و بين ليلة ونهار تهدم كلشي بساب مرضها...العالم لي كان وردي اصبح في عنيها اسود و بين ليلة ونهار تبدلات ولات على نقشة كتنوضها مع عصام لي ما فهم والو في تغييرها....شحال حاول و حاول معاها يفهم اشنو لغلط لي دار وخلاها.ديما معصبة عليه هكذا....
لكن كان دائما جوابها هو صمت و البكاء...هجرات فراشو و قطعات لكلام معاه ما بقات كديها لا فيه ولا فولدها وعطاتها غير لخريج بلا خبارو ونهار عيا من هاد العيشة وتواجه معاها نطقات بدون رحمة وقالت...
"مابقييتش كنبغييييك و ما بقييتش حاملة نعيييش معاااك..وقت ماشفتك كنحس بالخنقة و الموووت ..صرخات بي اعلى ما فصوتها...طلقنييي اعصااام طلقنيييي ..."
عيونو لي خرجات وصدمة من كلامها لي خلاه جامد و قلبو تزير عليه كثر ...قرب ليها وهي كتفيبري فبلاصتها كلها كترعد....غرس يدو في شعرها و الالم واضح في عينو.....
عصام:طلاااااق هو لي عمرك تحلمييي بيه اهاجر ولا نسييتي كيف بغيتيني انعااود نعلمك تبغيني من جديد.... الااا طلاااق عمرو غاديي يكووون بيناتنااا....
دموع هبطو و قلبها زاد في دقاتو كثر ..بزز منها حولات ما تبينش ضعفها و بدلات نضراتها لبرود و نطقات بحقد....
هاجر: مكنبغيييكش ..واش مكتفهمش العربية داك الحب لي كان فقلبي ليك مبقااش ولييتي غريب بين عيني ا عصام واااش اتبزز عليا نبقى معاااااك بلاا حب...طلقنييي و خليني نعييييش حياتي.....
بكلامها خلا قلبو يتحطم لملايين قطع...حط يديو على حناكها كيترعدو و دموع تشكلو في عينو ، بي الم نطق....
عصام: و انا فين اتخليني....
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...