🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑كلشي جاها جديد ولي كيعرفها عارف من كيتزاد عليها زايد كطيح عليها الحشمة من سما وهادشي لي واقع ليها مع عصام وعائلتو و ولدها.....حط يدو على يديها بحنية بحالي كيهضر مع طفلة ....
عصام: مشهية شي حاجة تفطري بيها ....
نطقات الياقوت لي من عنيها ما عاجبها حال: هدا راه وقت لغدا ماشي فطور وكون بغات تفطر كون فاقت فوقتو....
تزيرات بكلام الياقوت بينما عصام شاف فمو مخرج عينو فيها كيخلع نطق بسياسة.....
عصام: بدينا الالة الياقوت تاني....
الياقوت دورات راسها لجهة لخرا منفخة : انا غير قلت لي بغى لفطور ينوض فوقتو ولي مناضش يعاودها لراسو....
عصام شاف فيها بغضب حل فمو يهضر وهي تنطق هاجر بصوت خفيف ....
هاجر: ماشي مشكل نتغدا معاكم وخا ما فطرتش...
سكت وبقات عينو لاصقة في الياقوت لي محاملاش هاجر تجلس معاها في طبلة حلات فمها تهضر باين اتقول شي حاجة ماشي تال لهيه وهو يجمع عصام الوقفة مخنزر ....
عصام : سامنتا من ليوم طلعي الماكلة لجناح ديالي "مخنزر في الياقوت"...انا و مراتي و ولدي..."رجع عينو لسامنتا" ...تفاهمنا...
سامنتا : فهمت اسيدي....
معاودش نطق حرف واحد هز هاجر طلعها لجناح ديالو و ولدو تابعهم من لور خلى الياقوت وجها ولا صفر و دموع دغيا هبطو ليها كتسناه يشوف فيها باش تبقى فيه ساعة والو مدارش جيهتها....جلسات حدا بنتها كتبكي و أسماء كتسكت فيها....
أسماء: يا ماما اش داك تنطقي قدامو ديك الهضرة ....
الياقوت: وما شتيهش هو متصوقش ليا كاع ...شفتي كيف شاف فيا بحالي انا ماشي مو ...
أسماء تنهدات بجهد: راك نتي لي نسيتي شكون هو عصام اما هو منساش راك مو ورد عليك بأداب اما سرك يسمعهم ليك....
الياقوت مخنزرة : ياك ابنتي هدا هو سري....
أسماء: واش داك الكلام نتي قيلاه يا ماما البنت مريضة وصلاة لموت و تا من داكرتها مشات ليها وزيد مريضة بالقلب.....
الياقوت قطعتها : وشنو نخليها تجيب مسبتها على ولدي تا لماكنش سميتي الياقوت و الله لا خليتها تحلم بيه تاني......
اسما: اعود بالله الالة منك واش البنت صغيرة و ديري فيها نتي عقلك.....
الياقوت: لكان غير على ولدي ندير فيها عقلي و نفوتها بنت المسخة لخرا متستاهلوش ولكن بيدييي لي درتها مزوجاها ليه....
أسماء: طيري ولا تنزلي مكتابين لبعضيتهم هو كيبغيها وهي بانت لي واخة نسات حانية راسها ليه فبلا ما دوري جيهتهم خويا ما بقى عندو جهد لهاد صداع خليه مزيان معاك قبل ما يتقلب عليك كيف شهر وديك ساعة اجي بكي عليا....
الياقوت معصبة : ماا نخلييهاش هي مااا نخليهاش وخا يوقع لي وقع وخا نعرف نجبد سخط....
أسماء خرجات عنيها فيها : لواليدة راكي كتقلبي على العافية بيديك راه هداك سيد يصبر تا يصبر و يتفركع عليك عنداك تصحابيه هو انا تجبدي ليا سخط و نهبط راس هداك راه يدوز فيك نتي و سخط و ميتصوقش وراك شفتي وخا زبلتيها ما خرج معاك العيب و نتي باغية ديري واحد.....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...